: آخر تحديث
تصل قيمته الإجمالية إلى 402 مليون يورو

باريس سان جيرمان يستهدف تشكيل أغلى ثلاثي هجومي في التاريخ

272
329
286

 يسعى نادي باريس سان جيرمان إلى تجاوز العراقيل القانونية التي يفرضها نظام اللعب المالي النظيف للاتحاد الأوروبي من اجل التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي موناكو الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وفي حال نجح العملاق الباريسي في إتمام صفقة مبابي، فإن الأخير سيشكل مع البرازيلي نيمار دا سيلفا و الأوروغوياني ايدينسون كافاني أغلى ثلاثي هجومي في تاريخ كرة القدم .
 
وبحسب تقرير لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن قيمة هذا الثلاثي الهجومي تصل إلى 402 مليون يورو ، على اعتبار أن قيمة انتقال كافاني من نادي نابولي إلى باريس سان جرمان بلغت 64 مليون يورو في صيف عام 2013 ، بينما دفع الفرنسيون 222 مليون يورو لخزينة نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع نيمار، أما السعر المتوقع لصفقة مبابي فقد يصل إلى 180 مليون يورو.
 
هذا وتصطدم مساعي ملاك النادي الباريسي لتكوين هذا الثلاثي الهجومي بقواعد اللعب المالي النظيف التي تحتم على النادي تحقيق توازن لتفادي الديون و الإفلاس، ما قد يضطره إلى بيع عدد هام من نجومه الحاليين لإفساح المجال أمام قدوم نجم الإمارة مبابي قبل أيام قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية لأبوابه في شهر سبتمبر المقبل .
 
وبات تشكيل ثلاثي هجومي بهذه النوعية من الهدافين أمراً ضرورياً للعملاق الباريسي من اجل تحقيق حلم جماهيره بإحراز لقب دوري أبطال أوروبا الذي استعصى عليه في المواسم القليلة المنصرمة رغم وجود بعض الأسماء اللامعة ضمن صفوفه.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة