: آخر تحديث
بعدما قاد منتخب بلاده لبلوغ نهائيات كأس العالم في روسيا 2018

جرانكفيست ينهي سيطرة إبراهيموفيتش على لقب أفضل لاعب في السويد

63
90
70

اختير المدافع أندرياس جرانكفيست كأفضل لاعب لعام 2017 بالسويد بعدما قاد منتخب بلاده لبلوغ نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 بتجاوزه اصعب واقوى عقبتين، بعدما تفوق في دور المجموعات على المنتخب الهولندي ثم تجاوز منتخب إيطاليا العريق في الملحق الأوروبي .

وبحسب تقرير لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن جرانكفيست نجح في انهاء احتكار وهيمنة المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش نجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لـ "لقب لاعب العام"، الذي توج به 10 مرات منذ عام 2007 إلى غاية العام المنصرم 2016.
 
وجاء تتويج جرانكفيست بجائزة لاعب العام في السويد، بعدما تراجع أداء "السلطان" الذي غاب عن المباريات والميادين منذ شهر مايو المنصرم بسبب الإصابة التي تعرض لها، حيث يرتقب عودته لأجواء الملاعب قبل نهاية العام الجاري .
 
الجدير ذكره بأن جرانكفيست يلعب للمنتخب السويدي منذ عام 2006 ، حيث خاض معه 68 مباراة دولية ، كما لعب خارج السويد لأندية أوروبية عديدة منها ويغان الإنكليزي وجنوى الإيطالي قبل ان ينتقل الى الدوري الروسي عبر بوابة كراسنودار الذي يلعب لصفوفه منذ عام 2013.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة