: آخر تحديث
حصل على ميزة مالية تماثل لاعبي الفريق لقاء الصعود للمنصة القارية

زيدان حصل على 13 مليون يورو نظير تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

249
303
248

 كشفت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية نقلا عن وثائق مسربة من موقع "فوتبول ليكس" أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني قد حصل على مكافأة تقدر بـ 13 مليون يورو نظير قيادته للفريق "الملكي " للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا العام المنصرم عندما تغلب على مواطنه وجاره أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح في نهائي "السان سيرو" بمدينة ميلانو .

 وبحسب تلك الوثائق المسربة، فإن العقد الذي أمضاه زيدان لتدريب الريال في شهر يناير من عام 2016 ، قد تضمن تقاضيه راتبًا سنويًا يعادل 5 ملايين ونصف المليون يورو لموسمين إضافيين (2016-2017) و (2017 -2018) ، كما تخلل العقد بند يقضي بمضاعفة هذا الراتب في حال نجح الفريق في إحراز لقب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى حصول زيدان على ميزة مالية تماثل بقية لاعبي الفريق تقدر بـ بمليون ونصف المليون يورو لقاء الصعود لمنصة "صاحبة الأذنين".
 
وبعدما نجح زيدان في قيادة ريال مدريد لإعتلاء عرش الكرة الأوروبية، فان إجمالي ما حصل عليه من راتب مضاعف ومكافأة تتويج قد وصل إلى 13 مليون يورو، وهو ما  يجعله ضمن المدربين الأعلى دخلاً في العالم .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة