: آخر تحديث
بتسجيلهم انتصارات دون تعادلات أو هزائم

برشلونة ويوفنتوس ونابولي وبورتو حققوا العلامة الكاملة في دورياتهم المحلية

179
173
176
مواضيع ذات صلة

نجحت أربعة أندية في التربع على صدارة الترتيب العام لأحد الدوريات الأوروبية الكبرى بعد تحقيقها للعلامة الكاملة بتسجيلها انتصارات دون تعادلات  أو هزائم، وذلك حسب تقرير لصحيفة "سبورت" الإسبانية.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني، بعدما حقق ستة انتصارات في ست جولات من منافسات الموسم ليجمع 18 نقطة بفوزه على أندية ريال بيتيس و ديبورتيفو ألافيش وإسبانيول وآيبار و خيتافي و جيرونا، حيث سجل "البارسا" خلال هذا الانجاز 20 هدفاً مقابل استقبال شباكه لهدفين فقط ليمتلك فارقاً تهديفياً إيجابياً بـ 18 هدفاً.

ويتربع على صدارة الترتيب العام للدوري الإيطالي الغريمان ناديا يوفنتوس ونابولي برصيد 18 نقطة، بعدما حقق كل منهما العلامة الكاملة خلال الجولات الست من المنافسة. 

فنادي يوفنتوس فاز على كل من كاليري و جنوى وفيرونا  وساسولو وفيورونتينا و تورينو ، حيث تمتلك "السيدة العجوز" فارقاً تهديفياً إيجابياً بـ 15هدفاً، بعدما سجل هجومه بقيادة المهاجم الأرجنتيني المتألق باولو ديبالا 18 هدفاً،  بينما تلقت شباك حارسه المخضرم بوفون ثلاثة أهداف فقط. 

أما نابولي فتفوق على أندية فيرونا و أتلانتا و بولونيا و لاتسيو وسبال و بينفينتو، حيث يمتلك فارقاً تهديفياً إيجابياً بـ 17 هدفاً ، بعدما سجل 22 هدفاً مقابل تلقي مرماه لخمسة أهداف.

وفي الدوري البرتغالي يتجه نادي بورتو الى استعادة مجده والتتويج باللقب بعد البداية القوية التي حققها، وحصده للعلامة الكاملة بتسجيله 7 انتصارات في 7 جولات ليجمع 21 نقطة. 

وفاز بورتو خلال هذه السلسلة من الانتصارات المتتالية على كل من أندية إستوريل و تونديلا و موريرنسي و براغا و شافيز و ريو أفي  و بورتيمونينسي ، إذ يمتلك بورتو فارقاً تهديفياً إيجابياً يبلغ 16 هدفاً بعدما احرز 19 هدفاً، بينما استقبلت شباك حارسه المخضرم إيكر كاسياس ثلاثة أهداف.

وفي الدوري الإنكليزي الممتاز يتربع على صدارة الترتيب قطبا مدينة مانشستر "اليونايتد و السيتي" بلا خسارة ، بعدما سجل كل منهما خمسة انتصارات وتعادلاً واحداً في ست جولات ليجمع كل منهما رصيداً يبلغ  16 نقطة.

وفي الدوري الألماني يقود السباق نادي بروسيا دورتموند دون هزيمة، بعدما سجل خلال الجولات الست خمسة انتصارات وتعادلاً واحداً ساهمت في حصده لـ 16 نقطة .

وفي الدوري الفرنسي يتصدر الترتيب نادي باريس سان جيرمان بدون خسارة، بعدما بلغ قطار الموسم محطته السابعة، حيث فاز "العملاق الباريسي" في ست مباريات وتعادل في واحدة ليصل إلى النقطة التاسعة عشرة.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة