: آخر تحديث

كأس الاتحاد: الفتح الرباطي أول المتأهلين إلى دور الأربعة

88
101
86

بات الفتح الرباطي المغربي اول المتأهلين الى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم بفوزه على مضيفه الصفاقسي التونسي 5-4 بركلات الترجيح الجمعة في اياب ربع النهائي.

وانتهى الوقت الاصلي بفوز الفريق التونسي بهدف وحيد سجله كريم العواضي في الدقيقة 23 من ركلة جزاء، وهي النتيجة ذاتها التي الت اليها مباراة الذهاب الاسبوع الماضي سجله كريم بنعريف في الدقيقة 19 من ركلة جزاء.

واحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح مباشرة بعد نهاية الوقت الاصلي، وابتسمت للفريق المغربي الذي سجل ركلاته الخمس، فيما سجل اصحاب الارض 4 ركلات واهدر لهم العواضي الركلة الاولى بعدما سددها فوق العارضة.

وهي المرة الثانية على التوالي التي يبلغ فيها الفتح الرباطي نصف نهائي المسابقة بعدما كان خرج الموسم الماضي على يد مولودية الجزائر الجزائري.

يذكر ان الفتح الرباطي توج بلقب المسابقة مرة واحدة عام 2010 وكانت على حساب النادي الصفاقسي بالذات بتعادله معه سلبا في الرباط وفوزه 3-2 ايابا في صفاقس.

والتقى الفريقان في دور المجموعات للنسخة ذاتها عام 2010 وفاز الصفاقسي 3-صفر ذهابا في صفاقس ورد الفتح 2-1 ايابا في الرباط.

وتوج الصفاقسي بلقب المسابقة 4 مرات اعوام 1998 و2007 و2008 و2013.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة