: آخر تحديث
يتواجد في الملعب الجديد "فاندا ميتروبوليتانو"

تشويه ممر أساطير أتلتيكو بسبب لاعبي ريال مدريد وبرشلونة

226
306
235

 أظهر البعض من جماهير نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، قلة احترام لتاريخ الفريق العريق ولعدد من نجومه السابقين.

وقد قامت جماعة من الجماهير "غير الرياضية" بتشويه عدد من اللوحات الموجودة في ممر أساطير ملعب أتلتيكو مدريد الجديد، "فاندا ميتروبوليتانو"، احتجاجا على بعض اللاعبين الذين تضمنهم هذا الممر.
 
وكان رئيس نادي  أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو، إنشاء ممر يضم لوحات لعدد من اللاعبين الذين تخطوا حاجز 100 مباراة مع فريق العاصمة الإسبانية علي مدار تاريخه.
 
ونشرت صحيفة "ماركا" صور للوحات تكريمية لعدد من نجوم النادي شهدت عمليات تشويه، على غرار المهاجم المكسيكي هوغو سانشيز، الذي شارك في 111 مباراة مع الروخيبلانكوس، قبل أن ينتقل إلى الجار اللدود ريال مدريد في عام 1985.
 
ومن ضمن اللاعبين الذين تم تشويه لوحاتهم لاعب برشلونة الحالي وأتلتيكو مدريد السابق، التركي  أردا توران، كما تم تكريم عدد من النجوم مثل سيرجيو أغويرو ودييغو فورلان.
 
يُشار أنّ الملعب الجديد لنادي أتلتيكو مدريد" فاندا ميتروبوليتانو"،  قد تم افتتاحه رسمياً، السبت الماضي، بمناسبة مباراة الروخيبلانكوس، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لمرة القدم و ضيفه وانتهت بفوز الفريق المحلي بهدف نظيف من توقيع الفرنسي أنطوان غريزمان.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة