: آخر تحديث
شهد مشاركة 7 لاعبين ضمن التشكيلة الأساسية للفريقين

حضور إسباني مميز في الدربي اللندني بين تشيلسي وأرسنال

133
128
130

شهدت المواجهة التي جمعت بين نادي تشيلسي وضيفه نادي أرسنال في قمة مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز حضورا إسبانياً مميزاً، بعد إشراك مدربي الفريقين 7 لاعبين إسبان ضمن تشكيلتهما الأساسية في المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن حضور 7 لاعبين إسبان في التشكيلة الأساسية بالدربي اللندني بين "الغينرز" و "البلوز" لم يتكرر منذ الموسم الرياضي (2015-2016)، حيث ظل الحضور الإسباني يقتصر على 6 لاعبين او اقل.
 
وكان الإيطالي انطونيو كونتي المدير الفني بنادي تشيلسي قد اشرك 5 لاعبين إسبان في تشكيلة فريقه، وهم المهاجمان ألفارو موراتا وبيدرو رودريغيز ، ولاعبي خط الوسط سيسك فابريغاس و ماركو ألونسو، بالإضافة إلى المدافع سيزار أزبيليكويتا.
 
في المقابل، استعان الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لنادي أرسنال بالثنائي الدفاعي الإسباني هيكتور بيليرين و ناتشو مونريال لتعزيز تشكيلة "المدفعجية".
 
وكانت المواجهة الأولى التي عرفت حضور سباعي إسباني قد انتهت بفوز تشيلسي على جاره أرسنال بثنائية نظيفة، حيث شارك فيها من جانب "البلوز" كل من ازبيليكويتا و فابريغاس و دييغو كوستا وبيدرو رودريغيز ، بينما شارك من جانب أرسنال كل من بيليرين و مونريال وسانتي كازورلا ، في اللقاء الذي احتضنه ملعب "الستامفورد بريدج".
 
ويعج الدوري الإنكليزي الممتاز باللاعبين الإسبان، والذين يتجاوز عددهم المائة لاعب ، إذ أن اغلب الأندية تسعى الى تعزيز صفوفها بلاعبين إسبان، بعدما وجدت فيهم ضالتها، خاصة من حيث قيمة انتقالهم.
 
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة