: آخر تحديث
بإحرازه لأربعة أهداف في الجولتين الأوليين من إنطلاقة الدوري المحلي

مورينيو يقود مانشستر يونايتد لتحقيق إنجاز تاريخي لم يحققه منذ عام 1907

136
131
138
مواضيع ذات صلة

 حقق نادي مانشستر يونايتد تحت إشراف مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو إنجازاً تاريخياً في الدوري الإنكليزي مع إنطلاقة الموسم الرياضي الحالي، وهو إنجاز لم يحققه الفريق منذ موسم (1907-1908)، بحسب ما أعلنته شبكة "اوبتا" الإحصائية على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ونجح مانشستر يونايتد مع مورينيو في تحقيق إنتصارين وإحراز 4 أهداف في الجولتين الأوليين ، بعدما اكتسح في الأسبوع الأول ضيفه ويست هام يونايتد بأربعة أهداف نظيفة ، ثم اكتسح في الأسبوع الثاني مضيفه سوانزي سيتي بذات النتيجة .
 
وكان مانشستر يونايتد قد دشن بطولة الدوري الإنكليزي بصيغتها القديمة خلال موسم (1907-1908) بتحقيقه لفوزين عريضين قوامهما أربعة أهداف ، حيث انتصر في افتتاحية الموسم على استون فيلا بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم أسقط ليفربول برباعية نظيفة .
 
ويأمل عشاق "اليونايتد" أن يكون ختام منافسات الموسم الحالي مماثلاً لختام موسم (1907-1908) عندما نجح "الشياطين الحمر" في إنهاء المسابقة متربعين على عرش بطولة الدوري برصيد 52 نقطة بفارق 9 نقاط عن وصيفه استون فيلا.
 
الجدير ذكره بأن مانشستر يونايتد لم يفز بالدوري الممتاز منذ عام 2013 ، عندما كان يشرف على تدريبه الإسكتلندي السير اليكس فيرغسون ، حيث فشل بعدها على مدار أربعة مواسم في تحقيق اللقب أو نيل الوصافة، رغم التعاقدات الوازنة التي قامت بها إدارة النادي في سوق الانتقالات.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة