: آخر تحديث
أصبح ارتداؤه بمثابة الموضة في فرنسا

قميص نيمار حقق مبيعات في يوم واحد أكثر من قميص دي ماريا في عامين

106
98
85

 كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن تحقيقه رقما كبيراً من مبيعات قميص نجمه الجديد المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي انتقل إلى صفوفه قادماً من نادي برشلونة الإسباني قبل نحو أسبوعين في أغلى صفقة عرفها تاريخ انتقالات اللاعبين بعدما بلغت كلفة التعاقد معه ما يقارب من 222 مليون يورو.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية ان عدد مبيعات قميص نيمار في يوم واحد قد بلغ 10 آلاف قميص منذ انطلاق عملية البيع الأولى التي اعقبت إعلان انتقاله للنادي الباريسي ، وهو رقم لم يحققه قميص النجم الأرجنتيني انخيل دي ماريا خلال عامين من انضمامه إلى "حديقة الأمراء" قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي ، رغم ان دي ماريا يُعد حالياً ثاني أشهر وألمع نجوم الفريق بعد البرازيلي نيمار.
 
وعرض النادي الباريسي عبر موقعه الإلكتروني قميص البرازيلي نيمار الذي يحمل الرقم 10 للبيع ، بعدما حدد سعر القميص الواحد بـ 140 جنيها استرلينيا ،  حيث عرفت الساعات الأولى لطرح القميص في الأسواق توافداً كبيراً من قبل الجماهير الفرنسية لاقتنائه وارتدائه بعدما أصبح بمثابة الموضة في فرنسا بالنظر الى الشعبية الجارفة التي يتميز بها نيمار ، خاصة ان اللاعب والنادي وقع اختيارهما على القميص الشهير عالمياً (رقم 10) ما زاد من نسبة المبيعات.
 
هذا وتدخل العائدات المالية التي يحققها النادي الباريسي من بيع قمصان نيمار ضمن التزامه بقواعد اللعب المالي النظيف ، إذ يرتقب ان تساهم تلك الإيرادات بنسبة مهمة من قيمة تعاقده التي تبلغ 198 مليون باوند استرليني ، حيث لجأ النادي إلى تغطية هذه التكلفة من خلال بيع عدد من نجومه لرفع عائداته ، إذ لا يستبعد ان يقدم النادي على بيع ثاني نجوم الفريق الأرجنتيني انخيل دي ماريا خلال الميركاتو الصيفي الحالي بالنظر الى ارتفاع سعره في سوق الانتقالات .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة