: آخر تحديث
عبر "استطلاع للرأي"

جماهير برشلونة تفضل بيع عقد نيمار لباريس سان جيرمان

105
119
97

 نظمت صحيفة "سبورت" الإسبانية المقربة من نادي برشلونة استطلاع للرأي حول قضية رحيل المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن قلعة "الكامب نو" وانتقاله إلى "حديقة الأمراء" للعب مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

و جاء تنظيم الصحيفة للاستفتاء بعد التقارير التي أكدت أن مسألة انتقال نيمار إلى باريس باتت مسألة وقت ليس إلا ، بعدما منح موافقته للقطريين ملاك النادي الفرنسي ، حيث تحاول الصحيفة من خلال الإستطلاع معرفة موقف جماهير برشلونة من القضية سواء من خلال بتفضيله بقاء اللاعب أم العائدات المالية التي سيحققها النادي جراء رحيله والتي تصل إلى حدود 222 مليون يورو تمثل قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقده الذي يمتد لغاية شهر يونيو من عام 2022.
 
وكشفت نتائج الاستطلاع  الذي شارك فيه أكثر من 25 ألف من محبي نادي برشلونة ، بأن غالبية الجماهير الكتالونية يفضلون رحيل نيمار ، والاستفادة من الأموال العائدة من بيع عقده، بعدما عبر ما نسبته 81% عن تفضيلهم دفع النادي الفرنسي لمبلغ الـ 222 مليون يورو وفسخ عقد اللاعب وتركه يرحل عن صفوف الفريق، بينما الأقلية والبالغ نسبتهم 19 % يفضلون استمرار اللاعب مع "البارسا" حتى إشعار آخر .
 
و يكشف هذا الفارق الشاسع بين الأغلبية و الأقلية حيال قضية بقاء نيمار أو رحيله عن حالة تذمر في مدرجات "الكامب نو" تعيشها جماهير النادي ، التي تريد إيجاد استقرار في الفريق ينعكس إيجاباً على نتائجه بدلا من تداول أخبار رحيل لاعبيه خاصة عندما يتعلق الأمر بأحد الأسماء الكبيرة التي استقدمها النادي من اجل تحقيقه للإنجازات والفوز بالألقاب والبطولات ، في وقت أن المهاجم البرازيلي نجح في كسب أكبر تحدٍ  له وهو التأقلم مع الأجواء السائدة في برشلونة بعدما كانت هناك مخاوف كبيرة من إمكانية فشل انتدابه بسبب شعوره بالملل والوحدة من ابتعاده عن البرازيل . 
 
هذا وترغب الجماهير الكتالونية في إيجاد حل حاسم ونهائي في القضية ، فان كان نيمار يحب برشلونة  فهو مطالب بالكشف علانية عن موقفه ، أما أن كان يريد الرحيل فما عليه إلا أن يقرر ذلك في أسرع وقت حتى يتم طي صفحته إلى الأبد ، مثلما حدث مع البرتغالي لويس فيغو ، على اعتبار أن الجماهير الكتالونية تدرك جيداً أن النادي أكبر من أي نجم مهما كان اسمه .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة