: آخر تحديث
لتصل قيمة الصفقة إجمالاً إلى 89 مليون باوند إسترليني

السيتي يحفز والكر بـ 5 ملايين باوند نظير التتويج بالبطولات المحلية والقارية

4
6
4

 تضمن عقد انتقال المدافع الإنكليزي كايل ووكر من نادي توتنهام هوتسبير إلى نادي مانشستر سيتي حصوله على حوافز مالية كبيرة، تدفع اللاعب إلى بذل قصارى جهده لتحقيق نتائج مرضية تساهم في منحه لهذه المزايا المالية.

ووفقًا لتقرير صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن إجمالي الحافز المالي الذي رصده مسيرو "السيتزن" للاعبهم الجديد يصل إلى 5 ملايين جنيه إسترليني سنوياً لتصل قيمة الصفقة إلى 89 مليون باوند إسترليني.
 
هذا وخصصت إدارة مانشستر سيتي مبلغاً يقدر بـ 2.5 مليون جنيه إسترليني ، تحفيزاً للاعب نظير إسهامه في تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا ، ومليون جنيه إسترليني في حال احرز الفريق لقب الدوري الأوروبي .
 
أما على الصعيد المحلي، فتم تخصيص له مزايا مالية تقدر بمليون ونصف المليون باوند إسترليني في حال قاد الفريق لنيل لقب الدوري الممتاز خلال مدة عقده الممتد لخمسة مواسم، بينما يتقلص هذا الحافز إلى نصف مليون جنيه إسترليني فقط في حال اكتفى الفريق بإنهاء موسمه في أحد المراكز الثلاثة ( من الثاني إلى الرابع) المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا .
 
ويدرك كايل ووكر  مثله مثل بقية اللاعبين، أن حصوله على هذه الحوافز مرهون بقدرته على ضمان حجزه مكانًا في تشكيلة الفريق الأساسية، وضمن الحسابات التكتيكية للمدرب بيب غوارديولا، حيث ان فشله في نيل ثقة مدربه الإسباني، سيدفع النادي لانتداب لاعب جديد ينشط في ذات المركز، وهو ما يفرض عليه الاجتهاد قدر الإمكان للعب أساسياً في كافة الاستحقاقات الرسمية.
 
وفضلاً عن هذه الحوافز المالية التي سينالها اللاعب بحسب النتائج المحققة ومدى مساهمته في تحقيقها، فإن اللاعب سيتقاضى راتباً أسبوعياً يقدر بـ 150 ألف جنيه إسترليني ، وهو الراتب المرشح للزيادة مع أول تمديد لعقده في حال تم تقييم صفقته ضمن الانتدابات الناجحة على الصعيد الفني.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة