: آخر تحديث
بعيداً عن الجدل المُثار حول مستقبله الرياضي

رونالدو يقضى إجازته الصيفية مع أبنائه الثلاثة

174
181
169

 يتواجد نجم الكرة العالمية كريستيانو رونالدو حالياً في جزيرة ايبيزا الإسبانية السياحية حيث يقضي عطلته الصيفية بعد موسما طويلا وشاقا رفقة فريقه ريال مدريد، الذي تُوّج رفقته بلقي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ومنتخب بلاده البرتغال الذي بلغ معه الدور نصف النهائي لمسابقة كأس القارات لكرة القدم. 

ونشر رونالدو صورة له مع أبنائه الثلاثة، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد أن استقبل مؤخراً طفلين توأم، خلال مشاركته في بطولة كأس القارات، في النصف الثاني من شهر يونيو الماضي بروسيا.
 
ويشغل رونالدو في الفترة الأخيرة، الحدث في الصحافة العالمية، بحيث بات متهماً من طرف العدالة الإسبانية بالتهرب الضريبي، ما أثار الشكوك حول امكانية استمراره مع نادي ريال مدريد، قبل أن يلمح اللاعب ورئيس النادي، فلورنتينو بيريز ببقائه مع الملكي، على الرغم من بعض الأخبار التي أشارت للقائه مع رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي، في الأيام الأخيرة في إيبيزا.
 
 الجدير بالذكر أنّ رونالدو سيُدلي بشهادته في قضية التهرب الضريبي في 31 يوليو الجاري، وهو مطالب بتسوية أموره مع مصلحة الضرائب الإسبانية قبل هذا التاريخ ليتجنب تحول القضية إلى المحكمة.
 
شاهد التغريدة في حساب رونالدو


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة