: آخر تحديث
طريقة لعبه لا تناسب المدرب سباليتي

اقدام هاندانوفيتش تدفعه للرحيل عن إنتر ميلان !

10
12
10

 أفادت تقارير صحفية  إيطالية، أنّ نادي انتر ميلان حذر حارس مرمى فريقه، السلوفيني سمير هاندانوفيتش بإمكانية الاستغناء عن خدماته في حال عدم تحسين أدائه باللعب بالقدمين، مثلما يفضل المدير الفني الجديد  للفريق، الإيطالي لوتشيانو سباليتي.

وذكرت صحيفة  "توتو سبورت "الإيطالية، أنّ سباليتي طالب الحارس السلوفيني المخضرم، بتطوير اللعب بالقدمين أوالرحيل من أجل إفساح المجال لحارس جديد، حيث يسعى مدرب  الأنتر لضم البولندي فوشنيتك تشيزيني من نادي أرسنال الإنكليزي الذي سبق وأن دربه في الموسمين الأخيرين ضمن فريق روما الإيطالي.
 
وفي سياق ذي صلة، فقد أشار موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أنّ هاندانوفيتش، ذو الأصول البوسنية، لا يمانع الرحيل عن الأنتر، في ظل استيائه من غياب الفريق عن المشاركات الأوروبية، وخاصة دوري أبطال أوروبا. 
 
وأشار ذات الموقع الرياضي إلى أنّ باريس سان جيرمان الفرنسي تواصل مع النادي الإيطالي لبحث ضم هاندانوفيتش في الوقت الذي يرغب أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي الإنكليزي في التعاقد مع الحارس السلوفيني بعد تمديد عقد البلجيكي تيبو كورتوا ليكون الثنائي ضمن فريق "البلوز".
 
وانضم هاندانوفيتش، البالغ من العمر 32 عاماً، لصفوف انتر ميلان في صيف 2012، قادماً من نادي  ريميني كالتشيو الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 15 مليون يورو.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة