: آخر تحديث
الوداد البيضاوي المغربي احتل المركز الثالث

نشيد ليفربول يتصدر قائمة أفضل أناشيد الأندية في العالم

274
366
335
مواضيع ذات صلة

 اختارت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية أفضل 10 أناشيد للأندية في العالم يغنيها ويرددها عشاقها خلال المباريات من المدرجات.

وتصدر نشيد نادي ليفربول الإنكليزي الشهير، الذي تحول في السبعينات والثمانينات إلى أنشودة عالمية يرددها "الريدز" في مختلف أنحاء العالم، بعد الهيمنة التي فرضها الفريق على الملاعب المحلية والقارية، وهو النشيد الذي تختصره جماهير ليفربول تحت عنوان "لن تسير لوحدك أبداً" .. و يعبر عن وفائه و إخلاصه لناديه مهما كانت النتائج والظروف.
 
وحل ثانياً نشيد نادي روما الإيطالي الذي اشتهر منه مقطع "روما روما" ، تعبيراً عن عراقة المدينة وناديها مقارنة ببقية الأندية وتاريخها كواحدة من أقدم المدن في العالم.
 
وجاء نشيد نادي الوداد البيضاوي المغربي في المركز الثالث تحت عنوان " دائما سنفوز"، والذي يعبر عن تفاؤل الجمهور الأحمر للوداد وقدرة فريقه على تحقيق الانتصارات مهما كانت الاستحقاقات.
 
وجاء رابعاً نشيد نادي باناثينايكوس اليوناني وعنوانه " هورتو ماجيكو" ، ثم حل بعده نشيد "المؤوية" لنادي إشبيلية الإسباني .
 
وفي المركز السادس نجد نشيد نادي نيوكاسل يونايتد الإنكليزي العائد إلى الدوري الممتاز وعنوانه " لا تأخذني إلى منزلي"،  ثم نشيد جماهير بشكتاش التركي وعنوانه "اووه ششه".
 
وجاء ثامناً نشيد نادي كافيز الإيطالي الذي ينشط في الدرجات السفلى من بطولة الدوري الإيطالي، حيث يردد عشاقه مطلع يقول "ديل كافيز" .
 
وحل تاسعاً نشيد جماهير نادي ويست هام يونايتد الإنكليزي، والذي يقول في مطلعه "ننفخ الفقاعات إلى الأبد"، فيما جاء في المركز العاشر والأخير نشيد نادي برشلونة الإسباني الذي يعد أقوى وأفضل أندية العالم، حيث يردد محبو "البلوغرانا" نشيد مطلعه "برشلونة أو الكانت ديل برشلونة" .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة