: آخر تحديث
كشف ارتباطه العاطفي والمعنوي بالنادي الإسباني

مبابي: ريال مدريد كان يريدني منذ كان عمري 14 عاماً

6
6
6

 أدلى المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي نجم نادي موناكو الفرنسي بتصريحات إعلامية، أكد فيها بأنه يرغب في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني بدلاً من اللعب لأي نادٍ أوروبي آخر في حال قرر الرحيل عن الإمارة الفرنسية.

وأدلى مبابي في تصريحات لقناة "بلس" الفرنسية قائلاً:" ريال مدريد كان يريد ضمي لصفوفه منذ كنت في سن الـ 14 عاماً من عمري، فاهتمامه بي ليس جديداً، وغير مرتبط بتألقي فقط مع موناكو مثلما هو حال بقية الأندية الأوروبية الراغبة في ضمي".
 
ويؤكد مبابي من خلال هذه التصريحات انه مرتبط عاطفيًا ومعنويًا ومنذ صغره بالانتقال إلى النادي الملكي، الذي قدر موهبته وأراد انتدابه لمدرسته "كاستيا"، عندما كان حينها لا يزال إسمًا مغموراً في عالم الساحرة المستديرة، وبالتالي فالانتقال إليه هو تحقيق لحلم راود النادي واللاعب في آن واحد، بينما بقية الأندية على غرار مانشستر سيتي وأرسنال الإنكليزيين، فإن الأمر مختلف تماماً ، فهي تسعى الى خطب وده بعدما أصبح نجماً يشار إليه بالبنان.
 
هذا وارتفعت أسهم اللاعب مبابي، بعدما بصم على موسم كبير مع موناكو، توجه بقيادة النادي لإستعادة لقب الدوري الفرنسي للمرة الاولى منذ عام 2000 ، حيث بات مرشحًا ليكون اللاعب الأغلى في تاريخ الانتقالات، إذ أن سعر انتقاله قد يصل للمرة الاولى إلى سقف الـ 100 مليون جنيه إسترليني.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة