: آخر تحديث
أربعة أندية قدمت جميعها عروضًا لنادي الإمارة الفرنسية

صراع عمالقة أوروبا يرشح مبابي ليكون أغلى صفقة في تاريخ انتقالات اللاعبين

122
129
110

 كشفت تقارير إعلامية عديدة عن دخول كبار الأندية الأوروبية في صراع قوي من اجل الظفر بخدمات المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي نجم نادي موناكو الفرنسي، الذي أصبح مرشحًا ليكون صاحب أغلى صفقة في تاريخ انتقالات اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 وأكدت صحيفة "ذا صن " البريطانية أن هناك أربعة أندية قدمت جميعها عروضًا لنادي الإمارة الفرنسية تجاوزت قيمة كل عرض المائة مليون جنيه إسترليني، في وقت أن أغلى صفقة مسجلة حتى الآن بإسم لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا لم تصل إلى سقف الـ100 مليون جنيه عندما انتقل من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد الصيف المنصرم.
 
وبحسب التقرير، فإن أعلى عرض مالي تقدم به نادي أرسنال الإنكليزي، حيث عرض  122 مليون باوند إسترليني، يليه عرض نادي ريال مدريد الإسباني الذي قدم 118 مليون باوند، ثم عرض نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بقيمة تبلغ 113 مليون باوند، وأخيراً عرض نادي مانشستر سيتي الإنكليزي والمقدر بـ 105 ملايين جنيه، إلى جانب ترقب ناديي تشيلسي الإنكليزي وبايرن ميونيخ الألماني اللذين يراقبان الوضع من قريب، إذ لا يستبعد ان يقدم أحدهما خاصة "البلوز" العرض الأقوى والأغلى لإغلاق الصفقة.
 
هذا وأظهرت إدارة نادي موناكو بوادر ومؤشرات للتخلي عن المهاجم مبابي للنادي الذي يدفع أكثر، بعدما وجدت في تألقه اللافت خلال منافسات الموسم المنقضي فرصة لرفع أسهمه في بورصة اللاعبين لتسريحه والاستفادة من مبالغ انتقاله ، تماماً مثلما فعلت مع البرتغالي برناردو سيلفا وقبله مع الكولومبي خاميس رودريغيز .
 
في المقابل، فإن اللاعب يتطلع هو الآخر لارتداء قميص أحد الأندية الكبيرة، حيث لا يستبعد أن تصطدم رغبته بقرار إدارة نادي موناكو ببيعه للنادي الذي يقدم أغلى عرض، حيث يفضل النجم الفرنسي الانتقال إلى ريال مدريد حتى وإن كان عرضه المالي أقل.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة