: آخر تحديث
بعد التألق اللافت الذي ظهر عليه في منافسات الموسم الجاري

180 مليون يورو لإقناع ريال مدريد بالتخلي عن هدافه كريستيانو رونالدو

161
210
187

 كشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية أن نادي ريال مدريد الإسباني بطل أبطال أوروبا يترقب عرضًا ماليًا مغريًا للتخلي عن مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال "الميركاتو الصيفي".

 وأكدت الصحيفة أن رونالدو الذي تألق بشكل لافت الموسم المنقضي مع النادي الملكي، وقاده لإحراز ثنائية الدوري المحلي والقاري، بات مستهدفاً من قبل نادي مانشستر يونايتد الذي يسعى الى إعادته إلى قلعة "الأولدترافورد" خلفاً للسلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، كما ان نادي موناكو بطل الدوري الفرنسي ووصيفه نادي باريس سان جيرمان يرغبان بالاستفادة من خدمات الهداف البرتغالي، وسط منافسة كذلك من أندية الدوري الصيني.
 
وبحسب التقرير، فإن إدارة العملاق الإسباني تترقب أن تصل قيمة العرض الخاص برونالد إلى نحو 180 مليون يورو، أي قرابة ضعف القيمة التي انتدبه بها النادي من صفوف مانشستر يونايتد في صيف عام 2009 عندما كان لا يزال في سن الـ 24 عاماً من عمره.
 
وكانت إدارة ريال مدريد قد توصلت إلى اتفاق مع رونالدو في أواخر العام المنصرم لتمديد عقد إقامته في قلعة "السانتياغو بيرنابيو" حتى عام 2021 ، حيث سيصل عمر "الدون" إلى 36 عاماً، مما يشير الى أن "الملكي" لجأ إلى تمديد عقد اللاعب للاستفادة من تحويله إلى أحد الأندية سواء الأوروبية أو الصينية.
 
وبعدما تألق رونالدو هذا الموسم، وأصبح المرشح الأقوى للتتويج بجائزتي "الكرة الذهبية" و" ذا بيست"  بالنظر إلى العروض الفنية الكبيرة التي بصمها في النصف الثاني في الموسم، فإنه يرتقب أن تنهال العروض المالية على الإدارة الملكية التي يتوقع ألا تحتفظ بالهداف البرتغالي في ظل احتمال أن يتراجع مستواه في قادم المواسم، كما أنها قد تبيعه من اجل توفير السيولة المالية اللازمة لإتمام صفقة المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي نجم نادي موناكو الفرنسي .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة