: آخر تحديث
بالإضافة إلى الانتصارات التي حققها بمعقله "الآنفيلد رود"

ليفربول يحقق رقما قياسيا ويفوز في أغلب ملاعب الدوري الإنكليزي

118
125
123

رفع نادي ليفربول رصيده من الملاعب التي حقق عليها إنتصاراته في الدوري الإنكليزي الممتاز إلى 52 ملعبًا، بعد الفوز الذي عاد به من "الملعب الأولمبي"  معقل نادي ويست هام يونايتد الأحد المنصرم.

 وبحسب تقرير لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن نادي ليفربول ومنذ إنطلاق نسخة الممتاز للدوري الإنكليزي في عام 1992 ، نجح في تحقيق الفوز على 51 ملعبًا، بالإضافة إلى الانتصارات التي حققها بمعقله "الآنفيلد رود".
 
ومن اللافت للنظر أن ليفربول فاز على 51 ملعبًا رغم أن بطولة الدوري الممتاز عرفت مشاركة 47 نادياً فقط ، حيث يُعزى ذلك إلى كون العديد من الأندية قد غيّرت ملاعبها على غرار أرسنال الذي انتقل من "الهايبري" إلى ملعب "الإمارات" في عام 2006.
 
ورغم انه لم يفز بعد بلقب الدوري الممتاز ، إلا ان "الريدز" نجح في تحقيق الانتصار في قلب الملاعب الكبرى لأقوى الأندية الإنكليزية ، على غرار ملعب "الأولدترافورد" معقل مانشستر يونايتد و ملعب "الستامفورد بريدج " معقل نادي تشيلسي، وعلى ملعب " الوايت هارت لين" معقل نادي توتنهام هوتسبير.
 
هذا وفشل "الليفر" في تحقيق الفوز على ثلاثة ملاعب، غادرت أنديتها دوري الأضواء (البريميرليغ) ، وهي ملاعب شيفيلد وينزداي و نوتينغهام فورست و بلاكبول.
 
ويأتي بعد ليفربول كل من ناديي أرسنال ومانشستر يونايتد اللذين نجحا في تحقيق الانتصار على 50 ملعبًا، يليهما نادي تشيلسي الذي فاز على 48 ملعبًا، ثم نادي استون فيلا الذي فاز على 46 ملعبًا ، شأنه شأن ناديي توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي اللذين حققا ذات العدد من الانتصارات.
 
شاهد الإحصائية: 
 

 

   

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة