: آخر تحديث
كريستاينو رونالدو لا يزال بعيداً في القائمة

ميسي يحطم رقم دي ستيفانو في "الكلاسيكو"

157
182
156
مواضيع ذات صلة

 حقق  اللاعب الدولي  ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة رقماً قياسياً جديداً، كأكثر لاعب يسجل في مباريات "الكلاسيكو" للدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما وقّع على ثنائية في مرمى نادي ريال مدريد، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، الأحد الماضي، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" لحساب الجولة الـ 33 من مسابقة "الليغا"، وانتهى بفوز "البارسا" بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

 وقد رفع ميسي رصيده بهذه الثنائية إلى 16 هدفاً، ليكسر بذلك الرقم الذي كان يتساوى به مع ألفريدو دي ستيفانو، أسطورة نادي ريال مدريد.
 
ويأتي خلف ميسي ودي ستيفانو في قائمة هدافي "الكلاسيكو" لمسابقة الدوري الإسباني، كل من سيزار ألفاريز، نجم برشلونة السابق (12 هدفاً) و راؤول غونزاليس، قائد ريال مدريد الأسبق (11 هدفاً) وفرانسيسكو خينتو، أسطورة الريال (10أهداف) ثم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ب8 أهداف.
 
وسبق لميسي تحطيم رقم ألفريدو دي ستيفانو عندما كان الهداف التاريخي للكلاسيكو في كل المسابقات المحلية والقارية، برصيد 18 هدفًاً، وعزّز النجم الأرجنتيني، صدارته الأحد الماضي، بعدما رفع رصيده الإجمالي إلى 23 هدفاً، بواقع 16 هدفاً في الدوري الإسباني و 5 أهداف في كأس السوبر الإسباني، وهدفين في دوري أبطال أوروبا.
 
وسمحت نتيجة مباراة الأحد الماضي بانتزاع برشلونة لمركز صدارة ترتيب الدوري الإسباني من ريال مدريد، حيث يتقدم النادي الكاتالوني عن منافسه بفارق الأهداف، مع مباراة مناقصة للفريق الملكي، سيخوضها لاحقاً أمام سيلتا فيغو.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة