: آخر تحديث
تضمنت كل إيقونة صورة مركبة لقميص ونجوم الفريقين

"تويتر" يحيي برشلونة وريال مدريد بـ 9 إيقونات في "الكلاسيكو الإسباني"

2
3
2

 حيا موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عشاق ولاعبي ناديي برشلونة وريال مدريد على هامش المواجهة المرتقبة بين الغريمين التقليديين الأحد المقبل على ملعب "السانتياغو بيرنابيو" في كلاسيكو الأرض، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدور الإسباني.

 ونشر"تويتر"  9 إيقونات للغريمين، تضمنت كل إيقونة صورة مركبة سواء لقميص الفريقين أو لأحدهما، فضلاً عن إيقونات تحمل كارتونية لعدد من لاعبي كل فريق.
 
وأطلق "تويتر" هاشتاغا بصورة تحمل قميصاً بلوني برشلونة وريال مدريد، وأخرى لشعار الريال  بعنوان "هلا مدريد"، وثالثة لشعار برشلونة بعنوان " فورسا بارسا" .
 
أما بقية الإيقونات الست فكانت لنجوم الفريقين، فمن جانب برشلونة تضمنت كلاً من ليونيل ميسي و لويس سواريز و جيرارد بيكي وسط غياب الضلع الثالث للثلاثي الهجومي البرازيلي نميار دا سيلفا، الذي سيغيب عن " موقعة الكلاسيكو" بداعي الإيقاف.
 
أما من جهة ريال مدريد، فتضمنت كلاً من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بن زيمة وقائد الفريق ومدافعه سيرجيو راموس.
 
وتأتي الإيقونات التسع التي نشرها موقع "تويتر" ضمن استغلاله لموقعة "الكلاسيكو الإسباني" للترويج لموقعه، بالنظر إلى الملايين من الجماهير التي تتابع عن كثب هذا الموعد الكروي العالمي بين أفضل وأقوى ناديين في العالم .
 
ويكتسي نزال "الكلاسيكو" أهمية بالغة للغريمين التقليديين، إذ من شأن نتيجته في حال حقق أحدهما الانتصار أن يساهم بشكل واضح في تحديد مصير الدوري، حيث أن فوز ريال مدريد سيعزز من فرصه في استعادة لقب "الليغا"، بل سينهي المنافسة مبكراً، بينما فوز برشلونة سيشعل التنافس وسيحيي آماله في الحفاظ على اللقب للعام الثالث تواليًا.
 
 
شاهد الصور: 
 

 

   

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة