: آخر تحديث
بعد احتكاكه البسيط مع كوكي لاعب اتلتيكو مدريد

طرد غريب لسواريز يحرم برشلونة من خدماته في نهائي الكأس

154
140
140

سيحرم فريق برشلونة من خدمات مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز في المباراة النهاية لمسابقة كأس ملك إسبانيا بعد طرده في إياب نصف النهائي أمام اتلتيكو مدريد.

وعانى برشلونة بطل النسختين الاخيرتين لبلوغ نهائي كأس اسبانيا للموسم الرابع على التوالي بتعادله بصعوبة مع ضيفه اتلتيكو مدريد 1-1 الثلاثاء على ملعب "كامب نو" في اياب دور الاربعة.

وتلقى سواريز البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة الأخيرة من اللقاء بعد احتكاكه البسيط مع لاعب وسط نادي اتلتيكو مدريد كوكي.

وكان حكم اللقاء جيل مانزانو قد أشهر البطاقة الصفراء الأولى في وجه سواريز في الدقيقة 88 وتحديدا قبل 180 ثانية من البطاقة الأولى، ليغيب بذلك المهاجم الأوروغوياني عن المباراة النهائية.

وتعد هذه البطاقة الحمراء، هي الأولى لسواريز بقميص برشلونة في كل البطولات منذ انضمامه للفريق قادما من ليفربول الإنكليزي في صيف 2015.

يشار إلى أن برشلونة خاض إياب نصف النهائي دون نجمه البرازيلي نيمار بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات بعد الحصول على إنذار في مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني 2-1.

وبغياب لويس سواريز، فإن برشلونة سيكون مضطرا للعب بدون تواجد الثلاثي الهجومي MSN كاملاً سوى في 5 مباريات من أصل 9 مباريات، خاضها الفريق طوال مشواره في هذه البطولة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة