: آخر تحديث
بعد هزيمة "أسود الأطلس" ودياً أمام فنلندا

بنعطية يتشابك لفظياً مع الجماهير المغربية بالإمارات

16
21
15

دخل المهدي بنعطية، قائد المنتخب المغربي لكرة القدم، في مشادة كلامية مع عدد من جماهير بلده المتواجدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عقب المباراة الودية التي خاضها فريق "أسود الأطلس" أمام منتخب فنلندا.

وخاض المنتخب المغربي معسكراً تحضيرياً في مدينة العين الإماراتية، أنهاه بإجراء ودية، مساء الإثنين، خسرها أمام نظيره الفنلندي بنتيجة هدف لصفر، قبل التوجه نحو الغابون للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، المقررة من 14 يناير الجاري إلى الخامس فبراير القادم.

وصبّ عدد من الجماهير المغربية التي حضرت المباراة، جام غضبها تجاه لاعبي منتخب بلدها بسبب الأداء غير مقنع الذي ظهر به، ما دفع بمدافع نادي يوفنتوس الإيطالي المهدي بنعطية، يتجه نحو "الأنصار" الغاضبين ويدخل معهم في مشادة كلامية، قبل أن يتدخل رجال الأمن لإبعاده عن الجماهير.

يُشار أنّ المنتخب المغربي، سيخوض الدور الأول لنهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم "كان 2017"، ضمن المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات كوت ديفوار وتوغو، والكونغو الديمقراطية.

شاهد الفيديو:


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة