: آخر تحديث
والد النجم الأرجنتيني حلّ باسبانيا للاجتماع بمسؤولي النادي الكاتالوني

مفاوضات تجديد برشلونة لعقد ميسي لن تكون سهلة

219
267
224

كشفت إذاعة "اوندا سيرو" الإسبانية أنّ والد اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي ووكيل أعماله قد حل مؤخراً بكاتالونيا  تحسباً للاجتماع مع رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، في الأيام القليلة القادمة لمباشرة المفاوضات حول تجديد عقد النجم الأول لفريق "البرسا" الذي سينتهي في يونيو 2018.

ومن جهتها، رأت صحيفة "ماركا" أنّ التوصل لاتفاق بهذا الشأن لن يكون سهلاً، بحكم أنّ النجم الأرجنتيني ميسي يتقاضى حالياً راتباً  سنوياً ضخماً بقيمة 22 مليون يورو صافيةً من الضرائب، ما يلزم النادي الكتالوني بزيادة هذه الراتب بشكلٍ كبيرٍ على غرار شريكيه في الخط الأمامي ، البرازيلي نيمار الذي جدّد عقده في شهر نوفمبر الماضي، والأوروغوياني لويس سواريز الذي تشرف المفاوضات مع وكلاء أعماله على الانتهاء بخبر سار سيتم الإعلان عنه خلال عطلة أعياد الميلاد.

وبحسب ذات الصحيفة المدريدية، فإنه ليست هذه هي المشكلة الوحيدة التي قد تعرقل المفاوضات بين خورخي ميسي والد "ليونيل" و إدارة نادي برشلونة، بل من الوارد حدوث خلافات أخرى، بحيث يرغب  مسؤولي"البرسا" في تجديد عقد اللاعب لمدة 5 أعوامٍ أخرى.

 وستعني هذه الرغبة بقاء ميسي في النادي الكاتالوني إلى غاية بلوغه سن ال34،  وبما انه يعتبر بمثابة العقد الأخير بين الطرفين فإنّ "البرغوت" قادر من خلاله على فرض شروطه سواءً على الصعيدين الاقتصادي أو الرياضي، قبل أن يأخذ منحنى أدائه في الانخفاض بتقدمه في العمر، ما سيجعله يطالب بأفضل امتيازات ممكنة، قبل الاعتزال أو الرحيل نحو دوري أقل نشاطاً و أكثر دخلاً للأموال.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة