: آخر تحديث
في حال الفشل في نيل كأس أمم إفريقيا

روراوة يهدّد لاعبي المنتخب الجزائري بالطرد !

213
208
202

أفاد تقرير اخباري أنّ محمد روراوة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، هدّد لاعبي المنتخب الأول بالطرد النهائي، في حال فشلهم في التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها الغابون، مطلع العام القادم.

ونقلت قناة "النهار" التلفزيونية الجزائرية الخاصة عن روراوة، قوله للاعبين، بعد الخسارة، أمام نيجيريا (1ـ3)، السبت الماضي لحساب الجولة الثانية لتصفيات مونديال روسيا ا2018: "إذا لم تجلبوا كأس أمم إفريقيا للشعب الجزائري، فلا أحتاجكم في المنتخب".

ومن جهتها ذكرت صحيفة "الخبر"، الثلاثاء أنّ روراوة، وعد بتغييرات جذرية قبل نهائيات كأس أمم افريقيا، كما عاتب قائد الفريق كارل مجاني، الذي تمرد على أوامر المدرب البلجيكي جورج ليكنس بتطبيق خطة التّسلل، كما عاتب أيضاً الجناح رياض محرز على عدم اللعب بنفس المستوى الذي يظهر بع مع ناديه ليستر سيتي الإنكليزي.

وكان مدرب المنتخب الجزائري، جورج ليكنس، قد اجتمع، الأحد، بمركز"سيدي موسى"بالجزائر العاصمة، اجتماعاً مع كل أعضاء جهازه الفني بحضور رئيس الإتحاد، محمد روراوة من أجل الحديث عن تحضيرات نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم "كان 2017".

وخلال هذا اللقاء جدّد روراوة دعمه للطاقم الفني بعد اتخاذ كل التدابير اللازمة من أجل السماح للمنتخب الجزائري التحضير لكأس إفريقيا في أحسن الظروف، كما رئيس الاتحاد الجزائري، لليكنس، أنه مستعد لطرد أي عضو لا يريده معه في الجهاز الفني.

وتلعب الجزائر خلال نهائيات "كان 2017" المقررة بين 14 يناير و 5 فبراير بالغابون ضمن مجموعة قوية تضم تونس و السينغال و زيمبابوي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة