: آخر تحديث
النجم البرتغالي أثار أزمة داخل النادي الملكي

ريال مدريد قد يعاقب رونالدو بسبب "نظارة"

253
222
236

 أثار اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أزمة داخل ناديه ريال مدريد الإسباني بسبب النظارة التي ارتداها خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده مؤخراً للإعلان عن توقيعه عقد جديد مع النادي الملكي.

 وأفادت تقارير صحفية عدة، أن النجم البرتغالي ارتدى نظارة "نايكي" الأمريكية، وهي العلامة التجارية  الغريمة لشركة "أديداس" الألمانية التي تحتفظ بحقوق تصميم زي نادي ريال مدريد، ما يعتبر أن ما فعله كريستيانو رونالدو، اختراق صريح للقانون الداخلي للنادي الملكي.
 
وأكدت ذات التقارير أن مسؤولي "أديداس" غاضبين جداً تجاه ما قام به رونالدو، حيث كشف عن "ماركة" منافسة في حدث مهم أثناء توقيعه على تجديد عقده مع ريال مدريد إلى غاية يونيو 2021، الأمر الذي قد يعرض المهاجم البرتغالي  لعقوبة مالية  قصد حفظ العلاقة الاقتصادية بين النادي الإسباني  العريق والشركة الألمانية.
 
الجدير بالذكر أنّ كريستيانو رونالدو، كان قد وقّع عقداً ضخماً مع شركة "نايكي" للعتاد الرياضي، بعد 24 ساعة فقط من تمديد عقده مع  ريال مدريد ، براتب بنحو 2 مليون يورو شهرياً.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة