: آخر تحديث
نفى أن يكون الأمر متعلقاً بنجمه ميسي

برشلونة يكشف سبب مقاطعته لجوائز "ماركا"

202
200
200

نفى نادي برشلونة ان يكون قد قاطع حفل تسليم جوائز صحيفة "ماركا "الإسبانية عن الموسم الماضي لأفضل لاعبي الموسم الماضي لمسابقة "الليغا" بسبب عدم  تواجد نجم الفريق، ليونيل ميسي ضمن قائمة المتوجين، كاشفاً أن السبب الرئيسي هو منح جائزة "اللعب النظيف" لشخص "لا يستحقها".
 
وجاء هذا التوضيح على لسان المتحدث الرسمي باسم نادي برشلونة، جوسيب بيبيس، الذي قام بشرح السبب الرئيسي وراء عدم إرسال النادي لأي مندوبٍ يمثله في حضور حفل جوائز "ماركا" السنوية، المنظم أمس الإثنين بالعاصمة الإسبانية مدريد.
 
وقال جوسيب بيبيس في تصريحات لصحفية "ماركا"، الثلاثاء:"تم إخبارنا بأن جائزة اللعب النظيف ستذهب لرئيس رابطة الليغا خابيير تيباس، وهو أمر لم يكن مقبولاً بالنسبة لنا بالطبع، عقب مشاكله الأخيرة مع النادي، ما اضطر برشلونة لعدم البعث بأي مندوب يمثله لحضور ذلك الحفل".
 
وكان تيباس قد اتهم لاعبي برشلونة بالمبالغة في التمثيل واستفزاز الجماهير، عقب الأحداث التي شهدها ملعب "ميستايا" لدى احتفال نجوم "البارسا" بهدف الفوز الذي أحرزه ميسي في اللحظات الأخيرة في شباك فريق فالنسيا (3-2) في أواخر شهر أكتوبر الماضي.
 
ومن جانبه، أبدى مدير نشر صحيفة "ماركا" ، خوان إغناثيو خاياردو، تفهمه لموقف نادي برشلونة ، وعلّق على عدم حضور مهاجم "البارسا" الأوروغوياني لويس سواريز على الرغم من فوزه بجائزة "الحذاء الذهبي" كمتصدرٍ لترتيب هدافي المسابقة، قائلاً "الجوائز كانت عن الموسم الماضي، ونحن نقوم بتسليمها للفائزين سواءً أحضروا الاحتفال أم لا".
 
وأضاف قائلاً:"تواصلت مع مسؤولي برشلونة صباح اليوم، وقد شرحوا موقفهم بشكل ممتاز لماركا، خصوصاً فيما يتعلق بفوز سواريز بجائزة الهداف (بيتشيتشي) ونحن نتمتع بعلاقة جيدة جداً معهم".
 
يُشار أنّ "ماركا" منحت جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني للموسم الماضي، لنجم نادي ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة