: آخر تحديث
من 30 إلى 40 مليون يورو

ميلان يرفع سعر باكا من أجل تمويل صفقة بافوليتي

187
211
193

يعتزم نادي ميلان الإيطالي رفع سعر مهاجمه الكولومبي كارلوس باكا إلى 40 مليون يورو في حال قرر النادي اللومباردي على بيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ويأتي ذلك في ظل التقارير التي تتحدث عن اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعاقد مع الهداف الكولومبي وعودة نادي وست هام الإنكليزي لملاحقته مرة أخرى.

ويرغب باريس سان جيرمان في ضم اللاعب الكولومبي في ظل حاجته لمهاجم صريح يساند الهداف الأوروغواياني إدينسون كافاني.

في المقابل يخطط نادي وست هام لإعادة خط المفاوضات مع الهداف الكولومبي حيث فشل في ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان النادي الإنكليزي قريبا من ضم النجم الكولومبي بعد الاتفاق على صفقة قيمتها 30 مليون يورو مع الروسونيري في الصيف الماضي، قبل الفشل في الاتفاق مع اللاعب على البنود الشخصية.

وبحسب صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية فإن مدرب ميلان فينتشينزو مونتيلا يشعر بالاستياء بسبب صيام باكا عن التهديف منذ مطلع الشهر الماضي، مشيرة إلى أن إدارة النادي الإيطالي قد ترحب بعودة وست هام للسعي خلف باكّا، مشيرة إلى أن سعر اللاعب هذه المرة سيزيد 10 ملايين يورو.

ويرغب ميلان في بيع المهاجم الكولومبي من أجل الاستفادة من قيمته المالية في التعاقد مع مهاجم جنوى ليوناردو بافوليتي، والذي أحرز هذا الموسم 3 أهداف في 7 مباريات حتى الآن في الدوري الإيطالي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة