: آخر تحديث
يريد العودة إلى الأزوري وهو في أفضل مستوياته الفنية

بالوتيلي "سعيد" لاستبعاده من قائمة إيطاليا للقاء إسبانيا!

220
223
209

أبدى المهاجم الإيطالي المثير للجدل ماريو بالوتيلي سعادته البالغة بعد قرار استبعاده من تشكيلة منتخب بلاده استعداداً لمواجهة إسبانيا ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

وقال بالوتيلي في تصريحات صحفية إن استبعاده من قائمة المنتخب تم في عدة أوقات لكنه كان استبعاداً مستحقاً معرباً عن أمله الكبير في أن يعود لارتداء قميص الأزوري في وقت قريب وهو في أعلى مستوياته الفنية.

وأضاف أنه من الأفضل له عدم استدعائه لقائمة إيطاليا أمام إسبانيا لكي يكون في أفضل حالاته الفنية والبدنية خلال المباريات المقبلة.

وحول تألقه مع نيس الفرنسي، أوضح بالوتيلي أن فريقه مليء باللاعبين صغار السن والجميع قريب في العمر لافتاً إلى أن هذه الكرة التي يحبها ولا يريد سوى إحراز الأهداف في عالم كرة القدم.

وأكمل قائلاً أن المدينة الفرنسية التي يعيش بها الآن رائعة مشدداً على أن البيئة لعبت دوراً كبيراً في قراره بالانتقال إلى صفوف نيس بعد رحلة إعارة لميلان قادماً من صفوف ليفربول الإنكليزي.

وكشف المهاجم الإيطالي المثير للجدل عن أفضل الأندية التي دافع عن ألوانها وشعر فيها بالراحة وهي نيس ومانشستر سيتي مستبعداً فتراته الكروية مع قطبي ميلانو وليفربول.

ويتألق بالوتيلي بشكل لافت مع الفريق الفرنسي منذ انضمامه إلى صفوفه هذا الصيف حيث قاده إلى صدارة البطولة المحلية على حساب حامل اللقب باريس سان جيرمان.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة