: آخر تحديث
استهجن بشدة هذه الأخبار في هذا الوقت بالتحديد

مدرب المغرب يشدد على عدم وجود خلافات مع بن عطية

284
348
286

شدد مدرب منتخب المغرب هيرفي رينار على عدم وجود أي خلافات مع الدولي المهدي بن عطية مدافع يوفنتوس الإيطالي معرباً عن استغرابه الشديد للترويج لمثله هذه الأكاذيب.

وقال رينار في حوار تلفزي إنه مستغرب بشدة من هذه الأخبار وترويجها في هذا الوقت بالتحديد مؤكداً أن هذه الأمور لا تخدم مصلحة أحد.

وكان بن عطية قد انتقل من صفوف بايرن ميونيخ الألماني إلى يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة لتعزيز قوة الخط الخلفي للبيانكونيري في ظل تواجد الثلاثي كيليني  وبونوتشي وبارزاغلي.

وتطرق مدرب أسود الأطلس إلى مباراة الغابون المقبلة في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا واصفاً إياها بالمباراة المهمة التي سيكون لها انعكاساً رائعاً على بقية المشوار.

وحول العناصر الجديدة التي تم استدعائها إلى تشكيلة المنتخب الأول، أكد رينار على أن لغراس يعد لاعباً جيداً ويتمتع بمزايا عديدة وأدوار متنوعة فيما تطور مستوى لاعب الرجاء اليميق موضحاً أنه تابعه شخصياً في مباراة فريقه أمام القنيطري في الدوري المغربي.

كما أكد على أنه يتوقع مستقبلاً واعداً للناصيري في الدوري الإسباني.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة