: آخر تحديث
تقليعات الجماهير في نصف نهائي كأس أوروبا

فرحة فرنسية عارمة بالتأهل وخيبة أمل ألمانية جديدة في صور

37
36
37

عمّت فرحة عارمة بين الجماهير الفرنسية بعد تأهل منتخب "الديكة" إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية، إثر الفوز على المنتخب الألماني بطل العالم في الدور نصف النهائي.

وثأر المنتخب الفرنسي المضيف من نظيره الالماني بطل العالم وتأهل الى نهائي البطولة القارية للمرة الثالثة في تاريخه وذلك بفوزه عليه بهدفين نظيفين سجلهما مهاجم اتلتيكو مدريد الاسباني انطوان غريزمان.

وسيواجه المنتخب البرتغالي في المباراة النهائية نظيره البرتغالي الاحد على "استاد دو فرانس" في ضاحية سان دوني الباريسية.

ونجح غريزمان ورفاقه في كتيبة المدرب ديدييه ديشان في إعادة الأمل للجمهور الفرنسي الذي احتفل طويلا الخميس في العاصمة باريس بإنجاز التأهل الى النهائي قبل ان تتعكر الأجواء بسبب المواجهات بين بعض المشاغبين والشرطة في جادة الشانزيليزيه.

وكان هناك 90 ألف شخص في منطقة المشجعين تحت برج ايفل، فيما توزع عشرات الالاف خلف الشاشات العملاقة في انحاء العاصمة والمدن الفرنسية الاخرى.

وترصد إيلاف بالصور الأجواء في مباراة نصف النهائي الثانية للبطولة القارية، حيث تنوعت الصور في أحداثها وشهدت فرحة الجماهير الفرنسية وخيبة أمل جديدة للجماهير الألمانية بعد تكرس عقدة الدور نصف النهائي بالنسبة لهم لأن مشوار المانشافت انتهى عند هذا الدور في أربع من مشاركاتها الست الاخيرة (مونديال 2006 و2010 وكأس اوروبا 2012 و2016).

شاهد الصور:


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة