: آخر تحديث
أحزان روسية بعد وداع كأس أوروبا

أفراح ويلزية وخيبة أمل إنكليزية رغم التأهل في صور

258
258
242

على الرغم من تأهل المنتخب الإنكليزي إلى الدور ثمن النهائي في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في فرنسا، إلا أن خيبة الأمل سادت بين أنصار منتخب "الأسود الثلاثة"، بعد إهدارهم فرصة انتزاع صدارة المجموعة الثانية لمصلحة المنتخب الويلزي.

وحجز منتخب انكلترا بطاقته إلى الدور ثمن النهائي كثاني المجموعة الثانية اثر تعادله مع نظيره السلوفاكي سلبا في الجولة الثالثة الأخيرة.

ورفعت انكلترا رصيدها الى 5 نقاط بفارق نقطة خلف ويلز التي فازت على روسيا 3-صفر اليوم ايضا، فيما احتفظت سلوفاكيا الثالثة بأملها في التأهل بعد أن رفعت رصيدها إلى 4 نقاط، ولكن يتعين عليها انتظار انتهاء مباريات الدور الاول لمعرفة مصيرها ضمن أفضل اربعة منتخبات تحتل المركز الثالث.

في المقابل تأهل منتخب ويلز إلى ثمن النهائي اثر فوزه على نظيره الروسي 3-صفر ضمن المجموعة نفسها، لترفع ويلز رصيدها الى 6 نقاط وتصدرت، فيما ودعت روسيا دون بصمة بعد أن وقف رصيدها على نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

وترصد إيلاف بالصور الأجواء في البطولة القارية، حيث تنوعت الصور في أحداثها وشهدت فرحة الجماهير الويلزية بعد تأهل منتخب بلادها إلى ثمن النهائي في أول مشاركة، وخيبة أمل للجماهير الإنكليزية، فيما ساد الحزن بين الجماهير الروسية والسلوفاكية التي لا تزال تنتظر فرصة التأهل.

شاهد الصور:

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة