: آخر تحديث
البالغة جوائزها 250 ألف دولار

خروج المغربية بنهدي والتونسية جابر من أولى أدوار الرباط

198
188
184

خرجت المغربية غيتة بنهدي والتونسية انس جابر المشاركتان ببطاقتي دعوة من الدور الاول لدورة الرباط المغربية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 250 الف دولار.

وخسرت بنهدي امام البريطانية لاورا روبسون 1-6 و1-6، وجابر امام الاسبانية سارة سوريبيس تورمو الصاعدة من التصفيات.

وفي الدور المقبل، تلعب روبسون مع المجرية تيميا بابوش المصنفة خامسة ووصيفة بطلة النسخة الاخيرة، وسوريبيس تورمو مع الهولندية كيكي بيرتنز.

وكانت بابوش خسرت نهائي العام الماضي امام الاوكرانية ايلينا سفيتولينا 5-7 و6-7 (3-7)، وتغيب الاخيرة عن نسخة هذا العام.

وتأهلت الروسية يوليا بوتينتسيفا الثامنة الى الدور الثاني بفوزها على الاميركية اليسون ريسكي 6-3 و7-6 (7-1)، لتضرب موعدا مع الالمانية تاتيانا ماريا التي تغلبت على الاسترالية اناستاسيا رودينوفا الصاعدة من التصفيات 6-1 و6-4.

كما تأهلت النيوزيلندية مارينا ايراكوفيتش الصاعدة من التصفيات بفوزها على الرومانية اندريا ميتو 6-2 و6-3، والصربية الكسندرا كرونيتش الصاعدة من التصفيات ايضا بفوزها على اللاتفية اناستاسيا سيفاستوفا 6-3 و6-2.

وتلعب ايراكوفيتش مع الاوكرانية ليسيا تسورينكو السابعة او الاسبانية سيلفيا سولر-اسبينوسا الصاعدة من التصفيات، وكرونيتش مع الروسية ايكاترينا ماكاروفا الثانية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة