: آخر تحديث

نساء وراء نجاح أبطال الساحرة المستديرة

69
65
58
مواضيع ذات صلة

  رشا جلال

 وراء كل رجل نجم امرأة، من أبرز المجالات التي يظهر فيها تأثير المرأة علي نجاح الرجل هو مجال كرة القدم، فإذا تابعنا مشاهير عالم الكرة فسنجد أن أداءهم الكروي يتأثر بشكل كبير بناء علي علاقاتهم النسائية ومدي نجاحها أو فشلها.

 ومن أشهر الأمثلة كريستيانو رونالدو ـ 34 عاما ـ والذي تأثر أداؤه بشكل كبير عقب انفصاله عن عارضة الأزياء الروسية إرينا شايك وذلك قبل تسلمه جائزة أفضل لاعب في العالم في يناير 2015، حيث تراجع أداؤه بشكل ملحوظ في 2016، ليخرج فريقه بدون بطولات في ذلك الموسم، إلا أن كريستيانو استعاد لياقته مرة أخري عقب إعلانه الارتباط بالحسناء الإسبانية جورجينا رودريجاس، وهو ما يؤكد نظرية أن الاستقرار العاطفي ينعكس بالإيجاب علي أداء اللاعب.

أنتونيلا وأبناء ميسى يحتفلون في الملعب

ونفس النظرية تنطبق علي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ـ 31 عاما ـ فأداؤه ثابت ومتوازن إلي حد كبير، فهو يعيش حياة مستقرة عاطفيًا وعائليًا مع زوجته أنتونيلا روكوزو وأبنائه الثلاثة. وتظهر أنتونيلا مع ميسي في معظم المباريات الكبري سواء مع فريق برشلونة، أو المنتخب الأرجنتيني، حيث تسانده وتلتقط الصور معه إلي جوار الكئوس التي يحصدها الفريق.

شاكيرا تحتفل بـ "جيرارد"


وأخيرا وليس آخرا، جيرارد بيكيه المدافع الإسباني المتوج بأكبر البطولات في كرة القدم، والذي تقف بجواره نجمة البوب الكولومبية الشهيرة شاكيرا ـ 41 عاما ـ ولديهما طفلان، ويظهر تأثير تشجيعها له من المدرجات علي أدائه في الملعب، وخصوصا خلال الموسم الأخير الذي كان اللاعب أحد أفضل مدافعي الدوريات الكبري في أوروبا.

رونالدو والطرد من المباراة

وظهرت المذيعة الإسبانية بيلار روبيو برفقة صديقها المدافع الإسباني راموس وروبيو بكثافة خلال الشهور الأخيرة، وقد راجت صورهما خلال حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية أوائل هذا العام.

راموس وروبيو يربطهما طفل، أنجبته المذيعة في مايو من العام الماضي، وسمي علي اسم والده «سرجيو»، وقد تعرفت علي اللاعب في حفل لجوائز الكرة الذهبية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في جريدة الجرائد