: آخر تحديث

هيفاء وهبي بين قبرص وبيروت والقاهرة

6
6
7

 القاهرة 

تستعد الفنانة هيفاء وهبي للسفر إلى قبرص، لتصوير المشاهد الخارجية في أحداث مسلسل «لعنة كارما» الذي تنافس به خلال رمضان المقبل، ويستمر التصوير هناك لمدة 10 أيام وبعدها تتجه إلى لبنان لتصوير يوم واحد في بيروت، وبعدها تعود إلى القاهرة لاستكمال التصوير داخل الديكور الرئيسي لها.

وتجسد هيفاء ضمن أحداث العمل شخصية محتالة تنصب على رجال الأعمال، إذ تتزعم عصابة «احتيال» وتتاجر بالتحف والآثار، ويتطرق العمل إلى فساد بعض رجال الأعمال الذين توجه إليهم أصابع الاتهام في سرقة الآثار وبيعها.  

المسلسل تأليف عبير سليمان، ويشارك في البطولة باسل الزارو وشيرين ونورين كريم وإنتاج ممدوح شاهين في التعاون الثاني له مع هيفاء بعد مسلسل «الحرباية»، والعمل من إخراج خيري بشارة الذي يكثف ساعات التصوير يومياً من أجل اللحاق بالعرض في شهر رمضان، خصوصاً أن العمل انطلق في وقت متأخر للغاية.

يذكر أن هيفاء نافست خلال رمضان الماضي، عبر مسلسل «الحرباية» من بطولة أحمد صيام وعايدة رياض وفيدرا وحمزة العيلي وإخراج مريم أحمدي.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في جريدة الجرائد