: آخر تحديث
أكدت أنها كانت تجهل قواعد السجلات الفدرالية

إيفانكا ترمب استخدمت بريدًا الكترونيًا خاصًا لرسائل حكومية!

71
78
74

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الاثنين أن إيفانكا ترمب، ابنة ومستشارة الرئيس الأميركي دونالد ترمب، استخدمت بريدًا الكترونيًا خاصًا لأعمال حكومية، في مخالفة لقواعد السجلات الفدرالية.

إيلاف من واشنطن: قالت الصحيفة نقلًا عن مصادر لم تسمّها إن المعلومات كشفها مسؤولون في البيت الأبيض كانوا يراجعون رسائل الكترونية ردًا على دعوى متعلقة بالسجلات العامة. وردًا على سؤال حول ذلك، قالت ترمب إنها ليست على علم بتفاصيل القواعد، بحسب "واشنطن بوست".

على خطى كلينتون
أكد متحدث باسم محامي ترمب أنها استخدمت بريدًا الكترونيًا خاصًا، قبل أن يتم تبليغها بالقواعد، مضيفًا أن جميع رسائلها الالكترونية المتعلقة بالحكومة، تم تسليمها قبل أشهر، بحسب الصحيفة.

وكثيرًا ما انتقد الرئيس دونالد ترمب منافسته الديموقراطية في الانتخابات هيلاري كلينتون لاستخدامها خادمًا خاصًا لإرسال بريد الكتروني حكومي، عندما كانت وزيرة للخارجية.

وأعلن مدير مكتب التحقيقات الفدرالي آنذاك جيمس كومي - الذي أقاله الرئيس ترمب في العام الماضي - أن المكتب سيعيد فتح تحقيق في استخدام كلينتون لخادم خاص للبريد الالكتروني، قبل 11 يوما فقط على الانتخابات الرئاسية عام 2016، في خطوة قال البعض إنها ربما كلفتها خسارتها في الانتخابات.
 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار