: آخر تحديث
عدت تهديدها تهديدًا للعالم الإسلامي

"إيسيسكو" تندد بـ "الهجمة المغرضة" على السعودية

59
70
55
مواضيع ذات صلة

الرباط: أدان عبد العزيز بن عثمان التويجري، المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) "الهجمة المغرضة" على المملكة العربية السعودية، بسبب تداعيات قضية اختفاء الصحافي السعودي جمال خاشقجي، مؤكدا رفضه القاطع لأي مس بأمن المملكة ومصالحها.

وقال التويجري في تصريح صحافي مكتوب تلقت "إيلاف المغرب" نسخة منه، "نندد بتهديد المملكة العربية السعودية في قضية اختفاء الصحافي السعودي جمال خاشقجي، التي لم تكتمل التحقيقات بشأنها، ولم تتبيّن الجهة المسؤولة عنها بشكل قاطع".

واعتبر مدير عام المنظمة التي يوجد مقرها في العاصمة الرباط، أن المملكة العربية السعودية "هي قلب العالم الإسلامي وقبلته، وتاريخها حافل بالأعمال والمواقف المبدئية التي كانت ولاتزال عاملا مؤثّرا في حفظ السلم والأمن في العالم".

وزاد مبينا أن "أي تهديد لها (السعودية) أو محاولة للإضرار بها سيعتبران تهديداً للعالم الإسلامي وإضراراً به وسينعكس أثر ذلك على العالم كلّه". 

وشدد التويجري على رفض "إيسيسكو" الذي وصفه بـ "القويّ"، لأيّ عمل "يضرُ بأمن المملكة العربية السعودية وبمصالحها من أي جهة مهما كانت".


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار