: آخر تحديث
بمشاركتها في مهرجان الشباب الأسيوي - الأفريقي

شبيبة "التقدم والاشتراكية" تمثل المغرب في الصين

6
4
3
مواضيع ذات صلة

الرباط: تشارك الشبيبة الاشتراكية، شبيبة حزب التقدم والاشتراكية المغربي (الشيوعي سابقا) في مهرجان الشباب الآسيوي الأفريقي الثالث، الذي تحتضنه مدينة بكين الصينية في الفترة مابين 12 و16 سبتمبر الحالي، والمنظم من طرف اتحاد الشباب لعموم الصين.

وأفادت الشبيبة في بيان لها تلقت "إيلاف المغرب" نسخة منه أن مشاركتها في هذا الملتقى، الذي يتضمن مجموعة من الندوات والورشات الموضوعاتية، تشكل محطة مهمة في عملها الدبلوماسي وفي علاقتها مع باقي المنظمات الشبابية الاشتراكية عبر العالم، بحيث أنها تسعى إلى تسليط الضوء على أهمية التعاون بينها و بين جميع الدول المشاركة في إطار التعاون الذي يجمع بين المغرب ودول آسيا وأفريقيا.

يتميز حضور الشبيبة الاشتراكية بوفد مهم يتكون من أعضاء المكتب الوطني والمجلس المركزي، حيث سيشارك الوفد المغربي بمداخلة رئيسية حول موضوع أولويات قضايا الشباب والمبادرات العملية لتنمية الشباب الآسيوي الأفريقي، فضلا عن مساهمته في التنشيط والتفاعل في مجموعة من الورشات الموضوعاتية التي لها صلة بسياسات الشباب في القارتين الآسيوية والأفريقية.

يعرف هذا الحدث مشاركة أزيد من 400 شابة وشاب قادمين من 48 دولة بين آسيا و أفريقيا، من بينها المغرب الممثل بالمنظمة الشبابية لحزب التقدم والاشتراكية، والذي يسعى إلى تعزيز ومواصلة التضامن والصداقة والتعاون بين الشباب الآسيوي الأفريقي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار