: آخر تحديث
أكد المتفرجون أن معنويات جيمس كانت عالية

حفيد الملكة اليزابيث ابن العشر سنوات يقود سيارة العائلة في قلعتها

3
4
3

لندن: شوهد حفيد الملكة اليزابيث البالغ عمره 10 سنوات، يقود سيارة لاند روفر بين حدائق جدته في قلعة ويندزور، خلال زيارة عائلته القلعة لحضور قداس عيد الفصح .  

وكان جيمس، اصغر احفاد الملكة، يقود السيارة ذات الدفع الرباعي حول المروج المحيطة بقلعة ويندزور، فيما انضمت شقيقته الأكبر لويز البالغة من العمر 14 سنة الى والدتها بركوب عربة تجرها خيول.  

وقال متفرجون لصحيفة ميل اونلاين الالكترونية إن جيمس بدا بمعنويات عالية، وكان يقود السيارة بسرعة معقولة حول اراضي القلعة.   

في هذه الاثناء، اختار والده الأمير ادوارد (53 عاماً) ركوب الخيل وشوهد يخترق الممر المحفوف بالأشجار في محيط القلعة على صهوة حصان. 

وانضم جيمس الى جدته الملكة وافراد العائلة المالكة الآخرين، بمن فيهم دوق ودوقة كامبردج لحضور قداس عيد الفصح في كنيسة القديس جورج بقلعة ويندزور، حيث ستُقام مراسم زواج الأمير هاري وخطيبته الممثلة الاميركية ميغان ماركل في 19 مايو المقبل.     

وبموجب القانون البريطاني لا يحتاج السائق الى رخصة لقيادة سيارة على أرض خاصة. ولكن شركات التأمين لن تدفع أي تعويض في حال وقوع حادث له.  ويتعين أن تكون أي مخالفات يُبلغ عنها ارتُكبت على طريق أو مكان عام.  والقضاء هو الذي يحدد إن كان مكان المخالفة مشمولاً بالقانون.  ويقتصر غطاء التأمين على استخدام المركبة على الطريق أو أي مكان عام آخر.  

ولا يشترط القانون البريطاني أن تكون المركبة مؤمنة إذا كانت تُستخدم داخل أرض خاصة فقط. 

 

اعدت "إيلاف" هذا التقرير بتصرف عن "الديلي تلغراف".  الأصل منشور على الرابط التالي:

https://www.telegraph.co.uk/news/2018/04/02/queens-youngest-grandchild-seen-driving-family-land-rover-windsor/

   

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار