: آخر تحديث
قررت قضاء آخر ليلة عزوبية لها على طريقتها

خطيبة الأمير هاري تقيم في "فندق الفضائح"!

10
8
10

لفندق كلايفدن هاوس القريب من قلعة ويندزور في غرب لندن تاريخ مثير، ابتداء من بنائه لإسكان عشيقة نبيلة إلى كونه الفندق الذي ارتبط اسمه بفضيحة كريستين كيلر مؤدية إلى سقوط جون بروفيومو وزير الحرب في أوائل الستينات.   

إيلاف: يضيف الفندق خلال هذا الأسبوع حدثًا مثيرًا آخر إلى تاريخه الحافل، عندما تقضي ميغان ماركل، آخر ليلة من حياة العزوبية، تحت سقفه، قبل زفافها على الأمير هاري يوم السبت 19 مايو. واعتادت ميغان الإقامة مع والدتها دوريًا في غرف الفندق لقضاء آخر ليلة قبل حفل الزفاف الذي يُقام في قلعة ويندزر القريبة.  

تقاليد قبل الزفاف
في هذه الأثناء سيقيم الأمير هاري وإشبينه دوق كامبردج في فندق كاوَرث بارك القريب، حيث شوهدت ميغان تتفرج على صديقها وقتذاك هاري يلعب البولو في بداية علاقتهما.  

ويقضي الثنائي ليلة عزوبيتهما الأخيرة كل على انفراد، حسب الطريقة التقليدية للزواج الانكليزي، ويدفع كل منهما أجور غرفته.  
يعترف فندق كلايفدن هاوس بأن له "تاريخًا من الفسوق الذي لا يستحي" لصيته الذائع بالارتباط مع أكبر فضيحة هزت الحكومة البريطانية، وجرت أحداثها على أرض الفندق.  

يؤكد الفندق علاقته بما يسميها "الأسرار المعيبة" عندما شاهد وزير الحرب جون بروفيويو أول مرة في عام 1961 كريستين كيلر، ابنة التسعة عشر عامًا، وقتذاك، تسترخي في بركة الفندق المفتوحة.

أول فعالية كزوجين
وكان شيّد الفندق في عام 1666 دوق بكنغهام الثاني كهدية لعشيقته، واستضاف، كما يقول موقع الفندق الالكتروني، "شخصيات قوية وحفلات فاجرة وفضائح" على أمتداد أكثر من 350 عامًا.  

ستقيم ميغان في غرف الفندق الفاخرة، بما في ذلك جناح شاءت الصدف أن يكون اسمه جناح أمير ويلز، وستتوجّه مع والدتها بسيارة إلى كنيسة سانت جورج في قلعة ويندزور يوم السبت.  

وأعلن قصر كينزنغتون أن "الأمير هاري وميغان ماركل سيقضيان ليلة زفافهما في فندقين منفصلين في منطقة ويندزور". كما أعلن القصر عن أول فعالية رسمية للثنائي كزوج وزوجة عندما يحضران حفلة عيد ميلاد أمير ويلز السبعين في حدائق قصر بكنغهام بعد ثلاثة أيام على زفافهما.   

في هذه الأثناء أفادت أنباء أنه من غير المؤكد ما إذا كان توماس ماركل والد ميغان سيزفّ ابنته إلى الأمير هاري أو إنه سيغيب عن حفل الزفاف.
  

أعدت "إيلاف" هذا التقرير بتصرف عن "دايلي تلغراف". الأصل منشور على الرابط أدناه:
https://www.telegraph.co.uk/news/2018/05/14/meghan-markle-spend-last-night-single-life-profumo-affair-hotel/

 

  


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار