: آخر تحديث
اختارت فستانًا من ماركة غير مشهورة

بهذا الستايل... قدمت ميغان ماركل نفسها لأهل خطيبها الأمير هاري

5
5
6

لندن: مقابلة أهل الخطيب مناسبة تنظر إليها أي عروس بتوجس، خشية ألا تنال اعجابهم. وتزداد أسباب التوجس أضعافًا إذا كانت بين أهل العريس ملكة وحشد من الأمراء والأميرات ونبلاء البلاط البريطاني، كما في حالة الممثلة الأميركية ميغان ماركل مع أهل خطيبها الأمير هاري.

 ميغان والعائلة المالكة

لذا، اختارت ميغان أن تقابل أفراد العائلة المالكة خلال حضورها مأدبة الغداء التقليدية لمناسبة الميلاد المجيد في قصر باكنغهام بفستان من ماركة Self Portrait ذات الأسعار المقبولة، التي اصبحت رديفًا لملابس المناسبات الاحتفالية خلال السنوات الأخيرة.

قاد الأمير هاري سيارته عبر بوابة القصر وبجانبه ميغان مرتدية فستانها هذا الذي خُفض سعره أخيرًا من 300 جنيه استرليني إلى 180 جنيهًا استرلينيًا.

استكملت ميغان طلتها على العائلة المالكة بأقراط ماسية سعرها 5995 دولارًا (نحو 3500 جنيه استرليني) من شركة مايسون بيركس الكندية للمجوهرات، وهي نفسها الشركة التي أنتجت أقراط الماس والأوبال التي اختارتها ميغان يوم إعلان خطوبتها على هاري في نوفمبر.

 

ميغان ماركل تصل إلى قصر باكنغهام

 

يكسب كل النساء

لاحظ مراقبون أن ارتداء ميغان فستان Self Portrait كفيل بكسب كل النساء البريطانيات المحبات للأناقة، ولجأن إلى الماليزي هان تشونغ، أبرز مصممي فساتين هذه العلامة، لتزيين خزانات ملابسهن بأزيائه. 

 

الفستان الذي ارتدته ماركل


لكن ميغان معروفة بأنها من المعجبين به قبل ذلك. وفي أبريل 2016، قبل أن تلتقي هاري، ارتدت فستاناً بلون الفيروز من العلامة نفسها لحضور حفلة غداء أقامتها شركة لوريال.

 

ماركل ارتدت من Self Portrait في 2016

 

وانضمت دوقة كامبردج، زوجة الأمير وليام، إلى جمهور Self Portrait، حين ارتدت فستانًا مسائيًا أبيض لحضور العرض الأول لفيلم "قط شوارع اسمه بوب" في أواخر العام الماضي. 

وقال مصمم الأزياء الماليزي لصحيفة دايلي تلغراف بعد تلك الأمسية، إنه لم ينم تلك الليلة من فرط الإثارة، وإنه كان دائمًا يتخيل الدوقة بفستان من تصميمه، لكنه لم يتوقع أن يحدث ذلك في الواقع.

أعدّت "إيلاف" هذا التقرير بتصرف عن "ديلي تلغراف". الأصل منشور على الرابط التالي:

http://www.telegraph.co.uk/fashion/people/meghan-markle-does-high-low-style-christmas-lunch-buckingham/


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار