: آخر تحديث
الأطباء طالبوا بتوفير راحة تامة له بسبب تدهور صحته

خامنئي يتلقى العلاج في العناية المركزة

8
5
2

طهران: نقل المرشد الإيراني علي خامنئي إلى وحدة العناية المركزة لتلقي العلاج في أحد مستشفيات العاصمة الإيرانية طهران أمس الثلاثاء، بحسب ما كشفت مصادر مقربة من مكتب المرشد لموقع "آمد نيوز" المعروف بتسريب الأخبار من داخل نظام الملالي.

وبحسب "آمد نيوز"، فإن الأطباء طالبوا خامنئي بضرورة الحصول على راحة تامة بسبب تدهور صحته، وفقاً لما ذكرته صحيفة "عكاظ" اليوم الأربعاء. 

ولم تفصح المصادر عن المرض الذي يعاني منه خامنئي، ولم تكشف أيضاً عن اسم المستشفى الذي يعالج فيه.

وكان مصدر طبي ضمن الفريق المخصص لعلاج خامنئي، قد أشار في أبريل 2017، إلى تدهور حالته الصحية، واصفاً حالته بالحرجة للغاية بسبب تفشي السرطان في جميع أنحاء جسده.

ونقل موقع "آمد نيوز" عن المصدر الطبي حينها، قوله، إن "العلاج الذي يقدم لخامنئي ضد السرطان أصبح غير نافع، وإن جسده لم يعد يستجيب لعلاج سرطان البروستاتا، وأضاف أن الفريق الطبي المكلف بعلاج خامنئي، فشل في الحد من انتشار السرطان في جميع أنحاء جسده".

ويبلغ خامنئي من العمر 78 سنة، وهو أعلى سلطة في إيران، وقد عانى في السنوات الماضية من مشاكل صحية مختلفة، أجبرته في مطلع أغسطس 2014، على إجراء عملية جراحية لمعالجة سرطان البروستاتا في أحد مستشفيات طهران.

وكشفت تقارير صحفية في أبريل الماضي، عن مصادر طبية أن العلاج الذي يقدم للمرشد علي خامنئي ضد السرطان أصبح غير نافع وأن جسد خامنئي لم يعد يستجيب لعلاج سرطان البروستاتا.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار