: آخر تحديث
وصفت بأنها زيارة صداقة ومجاملة

الملك محمد السادس يزور خادم الحرمين الشريفين بطنجة

7
7
5

الرباط: قام العاهل المغربي الملك محمد السادس، مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن، اليوم السبت، بزيارة صداقة ومجاملة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بمقر إقامته بطنجة.

وبهذه المناسبة، تقدم للسلام على الملك محمد السادس الأمير خالد بن فهد بن محمد، وصاحب الأمير منصور بن سعود بن عبد العزيز، والأمير طلال بن سعود بن عبد العزيز، والأمير أحمد بن فهد بن سلمان، والأمير راكان بن سلمان، والأمير تركي بن سلمان، والأمير فيصل بن أحمد بن سلمان، إلى جانب عدد من الوزراء وسامي الشخصيات السعودية.

كما تقدم للسلام على خادم الحرمين الشريفين، الذي يوجد حاليا في زيارة خاصة للمملكة المغربية، مستشارالعاهل المغربي  فؤاد عالي الهمة، ووزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، والحاجب الملكي سيدي محمد العلوي، والجنرال حسني بن سليمان قائد الدرك الملكي، والمدير العام للأمن الوطني المدير العام لإدارة مراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي، ووالي جهة طنجة- تطوان- الحسيمة محمد اليعقوبي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار