: آخر تحديث
منافس الرئيس المنتخب استحضر ترامب في محاضرة له

هل تحقق ميلانيا ترامب أمنية جيب بوش؟

6
8
6

أعرب المرشح الجمهوري السابق للانتخابات الرئاسية الأميركية، جيب بوش، عن أمله في قيام السيدة الأميركية الأولى مستقبلًا ميلانيا ترامب، بمصادرة هاتف زوجها الرئيس المنتخب دونالد ترامب، حتى يتمكن من التركيز على قيادة البلاد.

إيلاف من نيويورك: حاكم فلوريدا السابق، الذي خاض صراعًا شرسًا مع ترامب خلال الانتخابات التمهيدية في الحزب الجمهوري قبل أن ينسحب من السباق في فبراير من العام الماضي، قال ساخرًا في محاضرة له في تكساس إنه يأمل من ميلانيا أن تقوم بسرقة هاتف زوجها"، وذلك بسبب قيام الرئيس بالتغريد في ساعات متأخرة من الليل.

بوش الذي كان قد وصفه ترامب بالرجل ذي الطاقة المنخفضة، أمل نجاح الرئيس المنتخب في تجربته الرئاسية. وعبّر سياسيون أميركيون آخرون عن قلقهم من موضوع تغريدات ترامب على تويتر، بما في ذلك شخصيات بارزة، مثل وزيرة الخارجية السابقة مادلين أولبرايت، ووزير الخارجية جون كيري وعدد من المشرعين.

ميلانيا ترامب التي وجّه بوش رسالته إليها، حاولت دفع زوجها إلى التغريد بشكل أقل، وقالت في مقابلة صحافية سابقة لها إنها تريد من زوجها التخلي عن عادة التغريد على تويتر.

استخدم ترامب حسابه على تويتر لمهاجمة شخصيات عديدة، أبرزها زعيم الأقلية الديمقراطية في الكونغرس، تشاك شومر، والذي وصفه الرئيس المنتخب، برئيس المهرجين الديمقراطيين.

ومن على حسابه على تويتر، أطلق ترامب ألقاب عديدة على منافسيه خلال الانتخابات التمهيدية والعامة، فوصف هيلاري كلينتون بالغشاشة، وتيد كروز بالكاذب، وماركو روبيو بالصغير، وجيب بوش بصاحب الطاقة المنخفضة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار