: آخر تحديث
طعن رجلًا في محطة القطارات

مسلح يصرخ مهددًا بقتل المسلمين في لندن

104
123
95

لندن: تعرض رجل للطعن بسكين في محطة لقطارات الانفاق في لندن الاثنين من قبل مهاجم قال شهود عيان إنه كان يصرخ مهددًا بقتل المسلمين. 

وقالت الشرطة انها اعتقلت رجلا (38 عاما) بعد الهجوم الذي وقع في قطار واصيب به الضحية وهو في الاربعينات من عمره بجروح خطيرة ونقل الى المستشفى.

 وذكر شاهد عيان يدعى ميغيل اوليفيرا (36 عاما) لوكالة برس اسوسييشن للانباء انه شاهد المهاجم وجها لوجه وقال انه كان "يصرخ دون وعي". 

واضاف انه "كان يسير باتجاهي ويصرخ بعبارات من بينها الموت للمسلمين و عودوا الى سوريا". 

وقالت شيلبي كاري (24 عاما) التي تسكن في المنطقة للوكالة انها شاهدت رجلا يلوح بشيء يشبه السكين ويصرخ بعبارة "اكره المسلمين، اقتلوهم جميعا". 

وقالت شرطة النقل البريطانية انها تلقت تقارير بان رجلا تعرض لهجوم على قطار في محطة فوريست هيل في جنوب شرق لندن عند الساعة 13,18 ت غ. 

واضافت ان "الرجل وهو في الاربعينات من العمر، نقل الى المستشفى وجراحه تدل على انه تعرض للطعن. ولا يزال في المستشفى في حالة خطرة ولكن غير مهددة للحياة". 

وتابعت ان "رجلا عمره 38 عاما اعتقل في موقع الهجوم للاشتباه بارتكابه لهجوم تسبب في اذى جسدي خطير. ولا يزال محتجزا لدى الشرطة". 

وقالت انه "يتم التحقيق في الظروف، ولكنه لا يتم التعامل مع الحادث على انه متعلق بالارهاب في الوقت الحالي". 
 

كان يصرخ بعبارات من بينها الموت للمسلمين وعودوا الى سوريا

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار