: آخر تحديث
اسماء لمنور تطلب من الاعلاميين التريث في الحكم على النازلة

حملة تضامن واسعة مع سعد المجرد يقودها فنانون مغاربة

313
344
315

إيلاف المغرب من الرباط: بعد اعتقال المطرب المغربي الشهير سعد المجرد في باريس توالت ردود الفعل من معجبيه الذين نددوا باعتقاله، معتبرين ان القضية ملفقة لابتزاز المجرد الذي استطاع الوصول الى قلوب جمهور عريض في شتى بقاع المعمور.

بالموازاة مع ذلك، عبرت الفنانة المغربية أسماء لمنور التي توجد حاليا بدبي، عن تضامنها الكبير مع صديقها سعد لمجرد بعد اعتقاله بتهمة التحرش بفتاة تحمل الجنسية الفرنسية في العاصمة الفرنسية. 

و نشرت لمنور التي تجمعها صداقة قوية بالمجرد، صورة تجمعها بالأخير اذ طالبت من خلالها الجماهير والإعلاميين داخل وخارج المغرب بالوقوف الى جانبه في هذه القضية فكتبت:'' طلبي للإعلاميين والجمهور المتهجمين على سعد المجرد- ولد بلادي أخي وصديقي- أن يتريثوا في الحكم، على الأقل احترموا قرينة البراءة لان هناك ما يدعو للشك في هذه القضية، حتى الصورة السينمائية بريئة، على العموم نسأل العلي القدير أن يفرج عن أخينا في هذا المصاب الجلل.ربي يوقف معاه ويظهر الحق ويصبر والديه، "دابا الي كيبغيه يدعيلو ( يدعو له الله) من قلب قلبو وصافي يزيح هاذ الغمة، والي بغا ليه الشر اللهم اجعل كيده في نحره".

مباشرة بعد نشر لمنور تدوينتها تفاعل جمهورها،  اذ عبروا عن تضامنهم المطلق مع المجرد ، معتبرين أن القضية ملفقة من أعدائه الذين يحقدون عليه لأنه أصبح من أشهر الأسماء الفنية في الساحة الفنية العربية والدولية.

تدوينة حاتم عمور 

 

من جانبه، عبر الفنان المغربي الشاب حاتم عمور في تدوينة نشرها على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تضامنه ومساندته لزميله سعد المجرد بعد اعتقاله، حيث أطلق حملة  بمواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان ''كلنا مع ابن بلادنا سعد لمجرد''.

و نشر عمور قبل ساعات من الان، صورة المجرد مع العلم المغربي، عبر حسابه الخاص بالفيسبوك، مطالباً جميع الفنانين والمغاربة مساندة المجرد حتى يتم الافراج عنه.

و كان صاحب اغنية  "انت معلم " اعتقل أمس، من طرف الشرطة الفرنسية بعد اتهامات وجهتها له فتاة فرنسية تقول إنه حاول اغتصابها.

و كان سعد المجرد يوجد بعاصمة الأنوار استعداداً لحفل خاص  كان منتظراً أن يحييه يوم السبت المقبل.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار