: آخر تحديث
لقاءان منفصلان في نيويورك

نتانياهو سيلتقي ترامب وكلينتون

140
166
133

سيلتقي رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتانياهو المرشحين إلى انتخابات الرئاسة الأميركية دونالد ترامب وهيلاري كلينتون في نيويورك غدًا الأحد.

إيلاف من نيويورك: قالت صحيفة هآرتس إن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو سيلتقي كلًا من المرشح الجمهوري دونالد ترامب والمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون غدًا الأحد في نيويورك.

ونقلت الصحيفة عن مصدر إسرائيلي رفيع المستوى قوله: إن الاتصالات التي جرت بين مساعدي ترامب ومستشاري نتانياهو أدت إلى الاتفاق على تحديد موعد للقاء يوم الأحد". 

أضاف "بغية تحقيق التوازن تواصل مكتب نتانياهو مع حملة كلينتون لتنسيق اجتماع بين رئيس الوزراء ووزيرة الخارجية السابقة وتحديد موعد للقاء، وقد تم الاتفاق على الاجتماع الأحد أيضًا".

وكان نتانياهو قد أشار إلى أن بلاده سوف تحافظ على التوازن المطلق في علاقاتها مع مرشحي الحزبين الجمهوري والديمقراطي. وقال المصدر، الذي نقلت عنه هآرتس، إن "تعليمات رئيس الوزراء واضحة، إذا التقينا بأي طرف، يجب علينا الاجتماع بالطرف الآخر أيضًا".

وتعرّض نتانياهو لاتهامات عام 2012 حول دعمه المرشح الجمهوري ميت رومني أمام الرئيس الحالي باراك أوباما.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في أخبار