: آخر تحديث

ساعة رياضية عسكرية من بيل روس

65
80
70

كشفت Bell & Ross عن ساعتها الجديدة، BR-X1 Military، وهي كرونوغراف متطوّر مع خصائص جماليّة مصمّمة لمحاكاة طائرات الشبح المقاتلة، مع علبة من التيتانيوم العالي المقاومة بلون الكاكي الداكن وشاشة فائقة الإشراق باللون الأخضر.

تتواجد Bell & Ross دائماً في طليعة التقدّمات التقنيّة خاصّةً على صعيد الابتكار وهي متأصّلة في القطاعَين العسكري والفضائي، ولقد استخدمت مادة خفيفة الوزن وفائقة المتانة من أجل BR-X1: مادة التيتانيوم عالية المقاومة (HRT). يتمّ الحصول على هذه المادة باستخدام عمليّة جديدة تساهم في تغيير التيتانيوم، مما يجعلها أكثر صلابة ويمنحها لون الكاكي من توقيع الدار.

مع مظهرها الرياضيّ المترف، تشكّل BR-X1 Military ساعة متطوّرة مدرعة بالكامل ومتأنّقة. ويتميّز هذا الكرونوغراف المهيكل الذي يعمل بواسطة نظام حركة استثنائي، بخفّة وزنه ومتانته العالية في آنٍ معاً.

يتميّز الجسر العلوي على شكل حرف X بتغليف من الكربون الأسود الشبيه بالألماس، وهو توقيع مجموعة Bell & Ross Experimental. ويسمح التجويف الدائري في ظهر العلبة المصنوع من التيتانيوم العالي المقاومة بتأمّل القلب النابض لعجلة الموازنة.

 

                                                                                            

.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل