: آخر تحديث

هيونداي باليسايد 2020 تظهر في شكلها النهائي المتوقع

3
5
4

نشرت شركة Brenthon لإكسسوارات السيارات صورة توقعية لـ SUV هيونداي باليسايد تكشف بدقة شكل الطراز الجديد، ومن المتوقع تدشين السيارة خلال مؤتمر لوس أنجلوس المقبل. 

من المخطط تقديم باليسايد على شكل SUV كاملة الحجم، حيث ستكون أكبر من سنتافي الجديدة كلياً مع العديد من الاختلافات الداخلية والخارجية. ولوحظ من خلال الصور المسربة وجود مصابيح أمامية منفصلة يتكون جزئها العلوي من مصابيح نهارية بشكل مشابه للمقدمة الجديدة في طراز كونا الجديد، رغم أن الـ SUV الكبيرة تتميز بعمود خلفي مختلف وخلفية أكبر تسهل تميزها عن سنتافي القياسية.

وحسب موقع المربع نت،تشير التسريبات إلى أن الـ SUV الجديدة سيصل طولها إلى 5 أمتار، أي أنها ستكون أطول من تويوتا لاند كروزر نفسها عند 4.95 متر، وبالنسبة لخيارات المحركات، فتظل لغزاً حالياً، ولكن من المؤكد أن هيونداي ستحتاج لاستخدام محرك قوي لدعم سيارة كبيرة كهذه، ربما محرك V6 تيربو مزدوج سعة 3.3 لتر بقوة 365 حصان المستخدم في كيا ستينجر، أو محرك V8 سعة 5.0 لتر المستخدم في جينيسيس G90، كما بالإمكان توفر خيار ديزل في بعض الأسواق.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في لايف ستايل