: آخر تحديث
في مقدمتهم البرتغالي رونالدو والإسباني بيكيه والكولومبي فالكاو

بيكهام ينوي التعاقد مع نجوم كبار لتمثيل نادي إنتر ميامي الأميركي

101
103
96

كشفت تقارير إعلامية ان الدولي الإنكليزي السابق ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأميركي يعتزم التعاقد مع عدد من كبار النجوم المخضرمين لإنهاء مسيرتهم الكروية بقميص فريقه الذي سيبدأ المشاركة رسمياً في بطولة الدوري المحلي بداية من عام 2020.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن بيكهام وضع قائمة تضم عدداً هاماً من الاسماء اللامعة التي طالما صنعت أمجاد الأندية الأوروبية الكبرى وفي مسابقات هامة في مقدمتها دوري أبطال أوروبا ، حيث يرغب في استغلال نجومية وشعبية هؤلاء اللاعبين من أجل التسويق والترويج لناديه الجديد عبر ارتدائهم لقميصه، و لو لموسم واحد بهدف جذب شركات الرعاة للنادي.

ويأتي على رأس قائمة النجوم الذين يرغب بيكهام في ضمهم لناديه الأميركي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي الحائز على جائزة "الكرة الذهبية" خمس مرات ، كما يرغب أيضاً بضم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة الإسباني، والمهاجمان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش و الإنكليزي واين روني، اللذان يلعبان في الدوري الأميركي حالياً ، والمهاجم الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم نادي موناكو الفرنسي ، والبرتغالي ناني مهاجم سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وبحلول عام 2020 تكون عقود هؤلاء النجوم قريبة من الانقضاء وأصبحوا متقدمين في العمر ، مما يسهل مهمة انتقالهم إلى نادي إنتر ميامي ، و خوض تجربة جديدة مثيرة بدلاً من الاعتزال المبكر او الجلوس على مقاعد الاحتياط ، كما ان تواجد شخصية مثل بيكهام على رأس إدارة النادي يعتبر عاملاً إضافياً ومساعداً على استقدام نجوم "القارة العجوز" المخضرمين.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة