: آخر تحديث

المغربي الكعبي ينضم إلى هيبي فورتشن الصيني

115
103
111

أعلن نادي نهضة بركان المغربي لكرة القدم الأربعاء انتقال مهاجمه الدولي أيوب الكعبي الى نادي هيبي فورتشن الصيني مقابل ستة ملايين يورو.

وأشار النادي في بيان الى ان المهاجم البالغ 25 عاما انضم الى النادي الصيني "بعد الاتفاق النهائي بين الفريقين في انتظار استكمال باقي التفاصيل المتعلقة ببطاقة الخروج الدولية، حيث بلغت الصفقة 6 ملايين يورو مع 30 في المائة في حالة انتقال اللاعب إلى فريق آخر مستقبلا".

وبرز الكعبي في بطولة الأمم الافريقية للمحليين ("شان") التي استضافها المغرب مطلع 2018، وساهم في قيادة المنتخب الى اللقب ونال جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف (تسعة أهداف). 

واستدعي الكعبي الى تشكيلة المدرب هيرفيه رونار التي شاركت في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، وخرجت من الدور الأول للمجموعة الثانية بعد الخسارة أمام إيران والبرتغال بالنتيجة نفسها (صفر-1) والتعادل مع اسبانيا (2-2). وشارك كأساسي ضد ايران، وكبديل ضد البرتغال.

ويستقطب الدوري الصيني عددا متزايدا من اللاعبين الأجانب في الأعوام الماضية لاسيما بسبب العقود المغرية. ويضم هيبي فورتشن عددا من الاجانب، أبرزهم الأرجنتيني خافيير ماسشيرانو.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في رياضة